سيارات

بالصور.. أبرز 5 موديلات في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات

الأربعاء 2018.11.14 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
موديل الفئة الثامنة من بي إم دبليو

موديل الفئة الثامنة من بي إم دبليو

تنطلق فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات بداية من يوم 26 بشهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حيث سيشهد عرض عدد كبير من الموديلات البارزة، التي تظهر للمرة الأولى أمام الجمهور.

وجمع موقع "موتور وان" أبرز الموديلات التي يتوقع طرحها رسميا للمرة الأولى خلال أيام المعرض الذي ستمتد فعالياته حتى بداية شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وجاء ضمن قائمة الموقع الأمريكي من الموديلات المرتقب طرحها بمعرض لوس أنجلوس، موديل أودي E-Tron GT الكهربائي الجديد، الذي سيظهر بنسخته التجريبية للمرة الأولى أمام الجمهور، بمحرك قوي يصل نطاق سيره إلى 310 أميال دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

وسيشهد معرض لوس أنجلوس الإطلالة الأولى للنسخة الجديدة من موديل الفئة الثامنة من بي إم دبليو، الذي سيظهر بنسختيه السيدان والكوبيه ذات السقف المتحرك.

والنسخة الجديدة من موديل بي إم دبليو X7، المقرر طرحها لعام 2020، التي ستتوفر بأكثر من محرك للاختيار فيما بينها عند الشراء.

يأتي ذلك بالإضافة إلى موديل لكزس LX رباعي الدفع الجديد لعام 2019، الذي سيكون ظهوره الأول أمام الجمهور خلال معرض لوس أنجلوس الدولي.

كما سيعرض موديل نيسان Maxima الجديد لعام 2019، الذي سيطرح بمحرك توربيني فئة V6 سعة 3.5، وسيكون ظهوره الأول أمام الجمهور خلال معرض لوس أنجلوس بعد نشر نيسان لقطات رسمية له مطلع الشهر الجاري.


تعليقات