تكنولوجيا

بالصور.. أبرز السيارات المشاركة في معرض SEMA الدولي بلاس فيجاس

الأربعاء 2018.10.24 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
موديلات ستعرض في معرض SEMA الدولي بلاس فيجاس

موديلات ستعرض في معرض SEMA الدولي بلاس فيجاس

تستضيف مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية معرض SEMA الدولي للسيارات في دورته الجديدة لعام 2018، وذلك في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر 2018.

ويشهد المعرض سنويا مجموعة استثنائية من السيارات التي تتنوع في فئاتها وموديلاتها، بالإضافة لكونه منفذ بيع ضخما للموديلات المعدلة بعد الشراء وقطع الغيار النادرة.

وجمع موقع "موتور وان" في قائمة أبرز الموديلات المنتظر عرضها خلال الدورة الجديدة لمعرض SEMA ، والذي ستستمر فعالياته حتى يوم 2 نوفمبر المقبل.

وبدأ الموقع الأمريكي قائمته بموديل Dodge Challenger SRT Demon، المعدل، والذي يتمتع بمحرك بقوة 1400 حصان، والذي سيطرح ضمن قائمة البيع بالمعرض.

يأتي ذلك بالإضافة لموديل خاص من شيفروليه كمارو Chevrolet Camaro تكشف عنه الشركة الأمريكية المصنعة للسيارات للمرة الأولى، بعد أن تم تعديل تصميمه الخارجي ليتناسب مع أذواق رواد معرض SEMA.

ومن السيارات الكلاسيكية التي ستشارك بالمعرض، موديل Chevelle Laguna، الذي قامت شركة شيفروليه بتعديله ومنحه محرك سيارة كورفيت LT5 بقوة تصل لـ 360 حصانا.

وسيكون لشركة فورد المساهمة الأكبر بالمعرض، بمشاركتها بخمس موديلات مختلفة هي فورد EcoSport 2018 و Edge ST و Destination Expedition و CTS Expedition و Explorer Sport.

وأخيرا جاءت بقائمة "موتور وان" السيارة التي تعد مفاجأة المعرض، وهي سيارة فورد موستانج Boss 429 الكلاسيكية، بمحركة V8 سعة 8.4 لتر.


تعليقات