تكنولوجيا وسيارات

بالصور.. أودي تكشف طراز Q3 ضمن مشاركتها بمعرض باريس

الخميس 2018.10.4 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
موديل أودي Q3

موديل أودي Q3

قدمت شركة صناعة السيارات الألمانية أودي Audi، رسميا، سيارتها الجديدة 2019 Audi Q3 للجمهور ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات؛ سعيا منها لإنتاج سيارات قادرة على منافسة موديلات مرسيدس.

ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الأولى من عرض السيارة الجديدة أمام الجمهور بالمعرض الباريسي في يومه الثاني، موضحا أنها جذبت الأنظار بإطلالتها البرتقالية.



وذكر الموقع الأمريكي أن أبرز ما تتميز به سيارات أودي Q3 الشكل الرياضي الانسيابي الأنيق، بجانب تزويدها بالعديد من المميزات التكنولوجية فائقة التطور وتوفرها بنسخ عدة من المحركات المختلفة؛ لتتناسب مع المواصفات التي أعلنت عنها أودي قبل إزاحة الستار عن السيارة رسميا الأربعاء.


واستوحت أودي Audi تصميمها الخارجي لكشافات موديل Q3، من موديل أودي A3 الرياضي، بجانب التفاصيل والخطوط الجانبية المتشابهة إلى حد كبير بتلك التي تحتوي عليها سيارة أودي A4.

وتتوافر السيارة الجديدة من أودي Audi بـ3 نسخ مختلفة من المحركات، ويوجد محرك يعمل بالوقود من نوع TSI بسعة 1.5 لتر وبقوة تصل إلى 187 حصانا، بينما تحتوي النسختان الإضافيتان على محرك الديزل من نوع TDI، ونسخة أخيرة هجينة تحتضن محركا كهربائيا يمكن الاعتماد عليه بمفرده لقطع مسافة 50 كيلومترا.


تعليقات