سيارات

بالصور.. ميني كوبر تطرح الجيل الثالث من طراز Mini Clubman

الثلاثاء 2019.4.16 11:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
ميني كلبمان Mini Clubman

ميني كلبمان Mini Clubman

بعد غياب 4 سنوات، أعلنت شركة ميني كوبر Mini Cooper المملوكة لمجموعة بي إم دابليو الألمانية طرحها لنسخة جديدة من طراز ميني كلبمان Mini Clubman لعام 2019.

وتمثل هذه النسخة من طراز ميني كلبمان Mini Clubman، الجيل الثالث من هذا الطراز، والذي يأتي بعد الجيل الثاني الذي كانت قد طرحته ميني كوبر Mini Cooper في عام 2015.



ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الرسمية الأولى لنسخة 2019 من طراز ميني كلبمان Mini Clubman، والذي ظهر بإطلالة سوداء أنيقة مع العديد من التعديلات على التصميم الخارجي.

وأوضح الموقع الأمريكي المختص بأخبار السيارات، أن الجانب الأكبر من التعديلات على التصميم الخاص بطراز ميني كلبمان Mini Clubman، ظهر في تغيير تصميم الكشافات الأمامية والخلفية للسيارة، والتي ظهرت بإطلالة عصرية محدثة.



ومن الداخل، ذكر "موتور وان" أن ميني كوبر Mini Cooper أضافت لطراز ميني كلبمان Mini Clubman مقاعد مصنعة من جلد Leather Chester الذي تستخدمه شركة ميني كوبر Mini Cooper في غالبية سياراتها.

بالإضافة لشاشة معلومات بحجم 6.5 بوصة، وتوفرها بحجم أكبر يصل لـ8.8 بوصة وفقا لطلب عملاء ميني كوبر Mini Cooper عند الشراء.

وفيما يخص المحرك، فقد كشف موقع "موتور وان" عن أن طراز ميني كلبمان Mini Clubman يعمل بمحرك جازولين مخصص للقيادة الأوروبية، ينتج قوة تصل لـ134 حصانا، بالإضافة لمحرك آخر للأسواق الأمريكي توربيني بسعة 1.5 لتر وينتج قوة تصل لـ198 حصانا.


تعليقات