سيارات

هيونداي Palisade تظهر للمرة الأولى في لوس أنجلوس للسيارات

الجمعة 2018.11.30 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
هيونداي Palisade

هيونداي Palisade

كشفت شركة هيونداي Hyundai عن أضخم سيارة دفع رباعي لها خلال عام 2018، موديل Palisade الجديد كليا ضمن مشاركتها بفعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.

وبطول يصل 196.1 inches بوصة وعرض 77.8 بوصة وارتفاع يصل لـ68.9 بوصة، تغلب موديل Palisade في حجمه على موديلات أخرى طرحتها هيونداي Hyundai خلال العام الجاري، مثل Santa Fe XL و Santa Fe.


ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للموديل الجديد من هيونداي Hyundai خلال عرضه للمرة الأولى أمام الجمهور بالمعرض الأمريكي.

وقال الموقع الأمريكي إن موديل Palisade يتمتع بمساحة كبيرة من الداخل، فهو بمجهز بمقاعد تكفي 8 أشخاص بثلاثة صفوف من المقاعد.


وزودت شركة هيونداي Hyundai موديلها الجديد Palisade بأحدث التقنيات، فهو يتمتع بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة عرض ضخمة بحجم 10.25 بوصة، وشاشة عدادات ديجيتال للسائق بحجم 12.3 بوصة، مع إمكانية توصيل البلوتوث لأكثر من جهاز في نفس الوقت.


وعن مواصفات المحرك، ذكر "موتور وان" أن موديل Palisade الجديد من هيونداي Hyundai مزود بمحرك فئة V6 بسعة 3.8 لتر بقوة تصل لـ291 حصانا، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بثمانية سرعات.

ومن المقرر طرح الموديل Palisade رسميا بالأسواق بالولايات المتحدة الأمريكي بداية من عام 2019 المقبل.

تعليقات