سيارات

بالصور.. تويوتا تكشف عن طراز "ياريس 2020"

الثلاثاء 2019.4.2 11:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
تويوتا ياريس 2020

تويوتا ياريس 2020

كشفت شركة تويوتا Toyota اللقطات الرسمية الأولى للنسخة الجديدة من طرازها التجاري الشهير ياريس Yaris، والمخصصة للطرح بالأسواق خلال عام 2020.

وجاء إعلان تويوتا عن اللقطات الرسمية للنسخة الأحدث من طراز ياريس Yaris، استعدادا لعرضه رسميا أمام الجمهور ضمن مشاركة تويوتا Toyota بفعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يفتتح في يوم 19 من شهر أبريل الجاري.



ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، الثلاثاء، اللقطات الرسمية لنسخة 2020 الجديدة من طراز ياريس Yaris، والذي حظيت شركة تويوتا Toyota بتعاون شركة مازدا في تصنيعه.

وقال الموقع الأمريكي إن تويوتا Toyota سبق وأن أعلنت عن أن النسخ الحديثة من طراز ياريس Yaris ، سواء كانت الهاتش باك أو السيدان، ستشارك شركة مازدا في تطويرها للطرح لعام 2020.



ورغم تكتم تويوتا Toyota على تفاصيل مواصفات محركه، إلا أن خبراء "موتور وان" توقعوا أن تطرح النسخة الجديدة من طراز ياريس Yaris بمحرك بأربعة اسطوانات، بسعة 1.5 لتر وينتج قوة تصل لـ 106 حصان، ويعمل بناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بستة سرعات.

ومن المنتظر أن تتأكد صحة هذه التوقعات فيما يخص إمكانيات طراز ياريس Yaris، عند طرحه للعرض رسميا بالمعرض الأمريكي الذي ستستمر فعالياته حتى يوم 29 أبريل الجاري.


تعليقات