رياضة

3 أسباب تقرب ياري مينا من المشاركة الأولى مع برشلونة

الأربعاء 2018.2.7 10:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا

ياري مينا مدافع برشلونة الجديد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن 3 أسباب تقرب الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة الوافد حديثاً من فريق بالميراس البرازيلي، من تسجيل مشاركته الأولى مع الفريق الكتالوني، في مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا، مساء الخميس، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

فالفيردي يرغب في التخلص من مدافع برشلونة الجديد

ويعتبر ياري مينا هو قلب الدفاع الوحيد الجاهز للمشاركة بالمباراة، إلى جوار الفرنسي صامويل أومتيتي، في ظل إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين وعدم وضوح الرؤية حول موقف الإسباني جيرارد بيكيه من المشاركة في المباراة، عقب إصابته في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول، رغم أن تقارير أشارت إلى احتمالية الاعتماد على لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس في هذا المركز.

وأشارت الصحيفة المقربة من البارسا إلى أن مينا هو الأقرب للمشاركة، حيث إن برشلونة تعاقد معه في الأساس لخلافة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كمدافع بعد رحيله إلى فريق هيبي فورتشن الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومن ثم فلا بد أن يحل محله عندما تتطلب الأمور ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن ياري مينا مدافع جيد، بدليل حصوله على جائزة أفضل مدافع في الدوري البرازيلي الموسم الماضي، ما يعني عدم وجود داعٍ للقلق من مشاركته بشكل أساسي أمام فالنسيا.

وأبرزت الصحيفة الكتالونية تمتع صاحب الـ23 عاما بالخبرة الدولية على الرغم من عمره الصغير، حيث شارك مع المنتخب الكولومبي في 9 مباريات حتى الآن، منها مواجهات مع منتخبي تشيلي وأوروجواي اللذين يحظيان بقوة هجومية كبيرة.

يذكر أن مباراة الذهاب الخميس الماضي بين برشلونة وفالنسيا انتهت بفوز الأول بهدف دون رد.

تعليقات