رياضة

رابطة الدوري الإسباني تحذر لاعبي الليجا من تكرار تصرف بيكيه

الأربعاء 2018.2.7 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

إشارة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لجمهور إسبانيول

حذرت رابطة الدوري الإسباني، لاعبي الليجا من تكرار إساءة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، لجمهور فريق إسبانيول الجار اللدود للبارسا، عقب تسجيله هدفاً في شباكه بمباراة الديربي الكتالوني التي جمعت بين الفريقين، الأحد، في الجولة الـ22 من المسابقة، وانتهت بالتعادل 1-1.

بيكيه يتحدى الإصابة في برشلونة

وتوجه بيكيه لجمهور إسبانيول بعد هدف التعادل الذي أحرزه في الدقيقة 82 واضعاً إصبعه على فمه، مطالباً إياهم بالصمت بعد الهتافات التي هتفوا بها ضده، وذلك عقب إساءته لهم بعد مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث تعمد التقليل من شأن النادي وجماهيره، والإشارة إلى أنهم غرباء عن برشلونة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن إرسال رابطة "الليجا" تقريراً للاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن احتفال بيكيه ضد جماهير إسبانيول، حيث أدان التقرير جماهير الفريق المضيف، التي هتفت ضد المدافع الإسباني بعد تسجيل هدف إسبانيول في الدقيقة الـ66، وكررت الهتاف ضده بعدما سجل اللاعب نفسه هدفاً في الدقيقة الـ82.

وأدان التقرير بيكيه أيضاً، حيث وصفه بأنه لم يحسن إدارة الأمور وساعد على زيادة الهتافات ضده، عندما توجه للجمهور بعد هدفه في شباك إسبانيول وأشار لهم بالصمت، محذراً باقي اللاعبين من تكرار هذا الأمر في المستقبل.

وأكدت رابطة الدوري الإسباني أنها ستتخذ إجراءات قوية ضد الاحتفالات الهجومية ضد الخصوم التي قد تتسبب في توتر الأجواء بالمباريات، حتى ولو لم ترد في تقرير حكام المباريات.

تعليقات