رياضة

فيديوجراف.. 3 سيناريوهات تؤهل الوحدة لثمن نهائي دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 2018.4.3 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92مشاهدة
  • 0 تعليق
نادي الوحدة الإماراتي

يملك نادي الوحدة الإماراتي 3 سيناريوهات قد يضمن أحدها تأهله إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حين يلاقي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، الثلاثاء، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الجولة الـ5 من منافسات المجموعة الثانية.

مدرب الوحدة: لا بديل عن الفوز على لوكوموتيف

ويحتل الفريق الإماراتي المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق 6 أهداف عن الفريق الأوزبكي صاحب المركز الثالث، و3 نقاط عن الوصيف الإيراني ذوب آهن أصفهان، و9 نقاط عن المتصدر الدحيل.

ويحتاج الوحدة للفوز على لوكوموتيف طشقند في مباراة الثلاثاء بشكل مبدئي للحفاظ على فرصه في الصعود، بالإضافة إلى الفوز فيما بعد على الدحيل في الجولة الأخيرة، مع هزيمة الفريق الإيراني بإحدى مباراتيه الأخيرتين ضد نفس الفريقين.

وقد يكفي التعادل في الجولة الأخيرة مع الدحيل للتأهل إلى دور ثمن النهائي حال الفوز على لوكوموتيف طشقند، بشرط أن يخسر ذوب آهن أصفهان كلتا مباراتيه الأخيرتين ضد الفريقين القطري والأوزبكي.

أما في حالة التعادل مع لوكوموتيف طشقند في تلك الجولة فسيكون الفريق الإماراتي مجبرا على الفوز في مباراته الأخيرة ضد الدحيل للتأهل، شريطة هزيمة ذوب آهن أصفهان من الفريق القطري وتعادله مع الفريق الأوزبكي.

وتستعرض "بوابة العين الرياضية" عبر الفيديوجراف التالي السيناريوهات الـ3 التي تؤهل الوحدة إلى دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.