اقتصاد

48 شركة برازيلية تشارك في معرض "بيوتي ورلد 2018" بدبي

السبت 2018.5.5 08:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي

يحتضن جناح "الغرفة التجارية العربية البرازيلية"، 48 شركة برازيلية على هامش فعاليات معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط 2018 "بيوتي ورلد 2018"، أحد أكبر المعارض التجارية الدولية لمنتجات التجميل والشعر والعطور والعناية بالصحة، والذي سيعقد بمركز دبي التجاري العالمي في دبي في الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري. 

وسيستعرض مصنعو منتجات العناية الشخصية والعطور والتجميل منتجاتهم وخدماتهم وسيقومون بالترويج لها أمام المشترين الحاليين والمحتملين.

وقال ميشيل حلبي، الأمين العام والرئيس التنفيذي لـ"الغرفة التجارية العربية البرازيلية" إن الغرفة البرازيلية تشارك سنوياً في هذا المعرض التجاري الرائد، نظراً للإقبال الواسع على المنتجات البرازيلية من قبل المشترين من العالم العربي، الأمر الذي يدفعهم إلى المضي قدماً لتعزيز هذه الصناعة.. معرباً عن أمله في أن يتمكن العارضون من توقيع العديد من الاتفاقيات التجارية المثمرة لجميع الأطراف، وذلك على هامش مشاركتهم في نسخة هذا العام من معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط.

ويعد العالم العربي أحد أهم الأسواق الحيوية للمنتجات البرازيلية، والتي تشتمل على منتجات العناية الشخصية والتجميل والعطور، حيث تصدر العراق قائمة الدول التي يتم التصدير إليها تليها الإمارات ثم السعودية.

وبلغت قيمة مبيعات الصناعة 17 مليوناً و 210 آلاف دولار أمريكي خلال العام الماضي بارتفاع نسبته 12.56 في المائة مقارنة بعام 2016، وذلك وفقاً لبيانات وإحصائيات الغرفة التجارية العربية البرازيلية.


تعليقات