منوعات

5 نجوم خسروا أفلاما ناجحة بسبب رفع أجورهم

الثلاثاء 2017.5.9 10:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1112قراءة
  • 0 تعليق
نجوم فقدوا أفلاما ناجحة

نجوم فقدوا أفلاما ناجحة

اتسحب أكثر من نجم هندي من أفلام، سبق وأعلنوا عن المشاركة فيها، وذلك بعد أن طالبوا برفع أجورهم، لكن المنتجين رفضوا ذلك، فكانت النتيجة الانسحاب.


وبحسب موقع "ديسي مارتيني"، فهناك 5 نجوم ونجمات تخلوا عن أفلامهم بسبب مطالبهم برفع أجورهم.

البداية مع النجمة سوناكشي سينها، التي اختارها النجم سلمان خان لبطولة فيلم "كيك" معه بعد أن نجحا سويا في فيلم "دابانج"، لكنها رفضت المشاركة في الفيلم بعد أن اختلفت مع المنتج ساجيد ناديادوالا؛ حيث طالبت بأجر أعلى مما كانت تحصل عليه بعد أن حققت نجاحا في فيلم "صن اوف ساردار".

وتم ترشيح ديبيكا بودكون بديلة لها، ثم استقر الدور عند النجمة جاكلين فيرناندز، وحقق الفيلم وقتها نجاحا كبيرا وحصل على العديد من الجوائز.

النجمة كارينا كابور طلبت أن تحصل على الأجر نفسه، الذي حصل عليه النجم شاروخان، حينما عرض عليها المخرج كاران جوهر القيام ببطولة الفيلم الشهير "كال هوه نا هوه" أمام شاروخان.

فقام كاران بسحب عرضه لها واستبدلها بالنجمة بريتني زينتا، وحقق الفيلم نجاحا مدوياً.

النجمة سريديفي رشحت كذلك للقيام بشخصية الملكة في شيفاجامي، وهي ملكة ماهيشماتي التابعة لمملكة باهوبالي، لكن أجرها كان أعلى من الميزانية التي كانت مرصودة لدور الملكة.

النجمة مادهوري ديكسيت رفعت من أجرها حتى إن بعض المنتجين سحبوا عروضا لها، لأنهم وجدوا أن أجرها لا يطلبه إلا نجمات الصف الأول.

النجم نواز الدين صديقي، كذلك رفع أجره حينما عرض عليه أن يشارك في فيلم "جولي ال ال بي 2" الذي قام ببطولته النجم أكشي كومار، لكن طلبه قوبل بالرفض نظرا لتجاوزه ميزانية الفيلم.

تعليقات