رياضة

أطول سلسلة انتصارات تزين 5 أرقام للسيتي في ديربي مانشستر

الإثنين 2017.12.11 12:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي 5 أرقام مميزه في انتصاره على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيتي يحسم ديربي مانشستر ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

السيتي حقق 5 أرقام مميزة تستعرضهم بوابة العين الرياضية..

- بات مانشستر سيتي صاحب أطول سلسلة من الانتصارات في موسم واحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل للفوز رقم 14، متفوقا على الرقم الذي حققه أرسنال موسم 2001-2002 وتشيلسي في الموسم الماضي بتحقيق 13 انتصار. 

- عادل "السيتزين" رقم أرسنال كصاحب أطول سلسلة من الانتصارات في تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام، بعدما وصل للفوز رقم 14، وهو الرقم الذي حققه "الجانرز" في الفترة بين فبراير وأغسطس 2002 (خلال موسمين).

- خسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من نظيره الإسباني بيب جوارديولا أكثر من أي مدرب آخر في مختلف المسابقات، حيث التقى معه في 20 مباراة، نجح بيب في الفوز بـ9 مباريات، وتفوق "السبيشيال وان" في 4 مباريات، فيما انتهت 7 مباريات بالتعادل.

- استقبل فريق مانشستر يونايتد هدفين على ملعب أولد ترافورد للمرة الثانية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكانت المرة الأولى أيضا ضد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا

- تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على ملعبه لأول مرة بعد 40 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات، وكانت آخر مرة أيضا ضد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في سبتمبر 2016.

تعليقات