منوعات

6 ألبومات غنائية مصرية تنعش صيف 2017.. عمرو وشيرين الأبرز

السبت 2017.8.5 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6229قراءة
  • 0 تعليق
ألبومات النجوم تنعش الصيف الساخن

ألبومات النجوم تنعش الصيف الساخن

صيف 2017 يبدو شديد الاختلاف في مصر، بعد أن قرر عدد من مشاهير الطرب في مصر والعالم العربي طرح ألبوماتهم لإنعاش لياليه.

وبينما نرى بعض النجوم الذين يحرصون على طرح ألبوماتهم تباعاً، نرى عودة بعض النجوم الذين شوقوا جمهورهم لصوتهم بعد أن غابوا عنهم لفترة.

أصالة مهتمة بالتفاصيل

وتطرح النجمة السورية أصالة ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" خلال أغسطس/آب الجاري بعد أن شوقت جمورها بمقطع صغير دعائي للأغنية "الهيد" للألبوم.

"مهتمة بالتفاصيل" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل نابلسي، الذي يتعاون معها في أغنية أخرى من كلمات خميس عز العرب، وألحان محمد الشرنوبي.

وكان آخر ألبومات أصالة باللهجة المصرية "60 دقيقة حياة" الذي طرحته عام 2015، وحقق مبيعات عالية في مصر والخليج العربي.


عمرو دياب "معدّي الناس"

ويطرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد "معدي الناس" خلال صيف 2017 حيث أعلن عنه من خلال حملة كبيرة لإحدى شركات المشروبات الغازية.

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد، الشاعر تامر حسين، وأسامة مصطفى، والملحن سامر أبوطالب، والموزع أسامة الهندي.


جديد شيرين

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد خلال صيف 2017، وذلك حسبما أعلنت في حفلها على مسرح قرطاج الذي شهد أزمتها الأخيرة مع الشعب التونسي.

وفي تصريحات لها مع عمرو أديب، ذكرت شيرين أنها ستقدم لجمهورها ألبوماً مميزاً سيعجبه، بعد أن تعبت فيه وقدم أجمل ما عندها وبالأخص أغنية "كل ما أنسالك كلامك"، وفقاً لقولها.


وائل كفوري يعود بعد غياب

ويعود النجم اللبناني وائل كفوري لجمهوره بعد 3 سنوات غياب، بألبوم جديد أطلق عليه "W".

ويحتوي الألبوم على عدد من الأغنيات منها هي وقت البنساكي، وصرنا صلح، وغلطي بالتوقيت، وغدرتيني، وطريق الفلي، وكذابين، وخايف، وجايي ع الهدا، وهلأ تا فقتي.


رامي صبري.. الراجل

وطرح المطرب رامي صبري مؤخراً ألبومه الجديد "الراجل" وهو العنوان الذي أثار جدلاً واسعاً بين جمهوره، فضلاً عن تسريبه قبل موعد طرح ما تسبب في غضب المطرب الشاب.

ويضم الألبوم 12 أغنية، تعاون رامي فيه مع عدد من الشعراء ومنهم وائل توفيق وأمير طعيمة وتامر حسين أحمد علي موسى، ومن الملحنين شادي حسن وياسر نور، فضلاً عن تلحينه أكثر أغنيات ألبومه.


أحمد مكي.. قريبا

وبعد غيابه عن جمهوره لفترة يستعد الفنان أحمد مكي لطرح ألبومه الجديد خلال صيف 2017.

واعتذر مكي لجمهوره لانشغاله عن جمهوره لفترة، ووعدهم أن يبث أول أغنيات الألبوم عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.


تعليقات