تكنولوجيا

6 مميزات يوفرها تويتر لمن لا يملكون حسابا

الأربعاء 2017.11.29 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 828قراءة
  • 0 تعليق
يتيح لك موقع تويتر متابعة شخص بعينه دون وجود حساب لديك

يتيح لك موقع تويتر متابعة شخص بعينه دون وجود حساب لديك

إذا كنت لا تملك حساباً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لكنك ترغب في بعض الأحيان في متابعة أكثر الموضوعات الرائجة، فإن "تويتر" يوفر لك هذه الميزة، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول على الموقع، بعكس المواقع الاجتماعية الأخرى.

ويمكنك الدخول على موقع "تويتر" والبحث على ما تريد دون الحاجة إلى حساب على الرابط التالي: https://twitter.com/search-home

ويوفر لك هذا الرابط عددا من المميزات أبرزها:

1- متابعة الأخبار الرائجة والشائعة، حيث يُمكنك من خلالها معرفة ما يدور حول العالم، وما يتحدث عنه الكثير من مستخدمي تويتر دون الحاجة إلى حساب شخصي، ومن خلالها يمكنك التعرف على التغريدات الشائعة في جميع المجالات، ويمكنك الوصول إليها من خلال الصفحة الرئيسية والبحث عما تريد وبدون أية قيود.

2- متابعة حساب بعينه، حيث يتيح لك موقع تويتر متابعة شخص بعينه دون وجود حساب لديك، وذلك من خلال البحث عن اسمه أو حسابه من الصفحة الرئيسية أو البحث عنه عن طريق محرك البحث جوجل.

٣- البحث عن قوائم تويتر، حيث تسمح لك قوائم تويتر بمتابعة حسابات متعددة بدلاً من متابعة حسابات فردية بعينها، وقوائم تويتر هي الخيار المناسب لديك إذا أردت متابعة مجموعة من الأشخاص في مجال معين، مع معرفة تحديثاتهم المستمرة من خلال البحث عن القائمة أو الوصول إليها مباشرة دون الوصول من حساب ما.

٤- الاشتراك في موقع "تويتر" عبر خدمة RSS، حيث تستقبل تحديثات جديدة ومشاركات عبر خدمة ٫RSS كل ما عليك سوى أن تتيح لموقع "تويتر" إرسال التحديثات، عبر البريد الإلكتروني ودون الحاجة إلى حساب بالموقع، ولمن يتيح تغريداته للعامة.

5- البحث بالرمز البريدي، حيث تتيح لك هذه الميزة البحث المتقدم باستخدام الرمز البريدي الخاص بك، ومن هذه الطريقة يمكنك البحث عمن يغرد بجوارك لتشاركه اهتماماته، بحيث يمكنك الوصول إلى نطاق 5 أميال باسم المدينة أو الرمز البريدي.

6- البحث عن أشخاص في نفس مجال اهتمامك، حيث تعتبر منصة تويتر أداة رائعة في البحث عن الأشخاص التي تستطيع مشاركتهم، كما يمكنك البحث عمن يعيش بجوارك ويشاركك نفس الاهتمام، فيمكنك البحث عن اسم مدينة أو علامة ما أو حدث أو مكان عام أو معلم سياحي من خلال مربع البحث أو البحث فيمن يغردون من يثير اهتمامك.

و كانت شركة "تويتر" أطلقت تعديلها الجديد على منصتها للتواصل الاجتماعي، مطلع الشهر الجاري، إذ بات بإمكان المشتركين التغريد بـ280 حرفاً بدلاً من 140 كما كان في السابق.

وأضافت أن التعديل الجديد سيصل إلى جميع المشتركين الذين يستخدمون "تويتر" عبر 35 لغة مختلفة.

تعليقات