رياضة

بالصور .. مصر تسيطر على ثاني أيام بطولة الفروسية الدولية

الجمعة 2016.3.11 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1004قراءة
  • 0 تعليق

سيطر لاعبو المنتخب المصري للفروسية على فعاليات اليوم الثاني من منافسات المرحلة الثانية لبطولة شرم الشيخ الدولية لقفز الموانع، والتي تقام بفندق كونكورد السلام خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس الحالي، بمشاركة 32 دولة أوروبية وعربية وإفريقية.

شارك في تسليم الجوائز للاعبين اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا"، والبحريني الشيخ خالد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ورئيس المجموعة السابعة للدوري العربي التي تشارك فيها مصر، وفرانشيسكو ليما المستشار القانوني للاتحاد الدولي للفروسية، ومطيع إسماعيل العضو المنتدب لفنادق كونكورد السلام بشرم الشيخ.

واستطاع كل من محمد مصطفى الحصول على المركز الأول، ومحمد علاء الدين المركز الثالث في منافسات 120 سم، فيما حصل بطل ناميبيا مايكل كانزل على المركز الثاني.

وفى منافسات 130 سم، توج أحمد يحيى حافظ بالمركز الأول وعمرو جمال بالمركز الثاني، فيما احتل عزيز علي المركز الثالث.

أما منافسات الكبار والتي يبلغ ارتفاع حواجزها 140 سم، فقد حصد الهولندي ستيفان فان فلدهيزن المركز الأول، وجاء أحمد يحيى حافظ لاعب المنتخب الوطني في المركز الثاني، وحصد أحمد علاء رجب المركز الثالث.

وتمكنت الدكتورة شاهيناز النجار، عضو مجلس النواب السابق، من الحصول على المركز الأول في منافسات الترويض في المستوى B، وسط إشادة بالغة من اللجنة المنظمة للبطولة، بعدما تفوقت على منافسيها من مختلف الدول.

تعليقات