رياضة

ستايلز يقهر أوينز وجيريكو ويسترد بطولة الولايات المتحدة

الإثنين 2017.7.31 12:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 355قراءة
  • 0 تعليق
ستايلز يقهر أوينز وجيريكو ويسترد بطولة الولايات المتحدة

إيه جيه ستايلز بعد الفوز

استرد إيه جيه ستايلز بطولة الولايات المتحدة بالفوز في نزال ثلاثي على كيفين أوينز حامل لقب البطولة وكريس جيريكو، وذلك في عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في ريتشموند بولاية فيرجينيا الأمريكية. 

أوينز يستعيد بطولة الولايات المتحدة بالفوز على ستايلز

وكان أوينز استعاد البطولة من ستايلز بالفوز عليه منذ أيام في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "باتلجراوند" الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون"، وفي بداية عرض "سماكدون" الماضي وقف أوينز على الحلبة متباهيا باسترداده البطولة، وأعلن أنه يفتح باب التحدي عليها بعد أسبوع، لكن ستايلز قاطعه وطالب بنزال إعادة على البطولة، ودار بينهما نقاش لم يقطعه إلا عودة كريس جيريكو الذي غاب عن الحلبة لفترة.

وطالب جيريكو بنزال إعادة على البطولة التي خسرها قبل غيابه عن الحلبة، ولم ينصت أوينز إليهما وسار في طريق الخروج، إلا أن شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" دخل إلى الساحة قبل خروج أوينز وأكد أحقية كل من ستايلز وجيريكو في نزال الإعادة على البطولة، وقرر إقامة نزال ثلاثي على اللقب بين أوينز وستايلز وجيريكو في نهاية العرض نفسه.

وبدأ النزال بهجوم قوي من ستايلز وجيريكو على أوينز، ووجها إليه ضربات قوية أخرجته من الحلبة، وحاول جيريكو تثبيت أكتاف ستايلز 3 مرات متتالية لكن الأخير أفلت وحاول تثبيت أكتاف جيريكو فتدخل أوينز بضربة قوية وجهها إلى وجهه وأفسد المحاولة.

ودفع أوينز ستايلز إلى خارج الحلبة ثم اشتبك مع جيريكو – صديقه القديم قبل أن يقطع أوينز علاقتهما – وقاما بتبادل الضربات، وحاول جيريكو تثبيت أكتاف أوينز لكن المحاولة فشلت لتدخل ستايلز بضرب جيريكو.

وحاول أوينز إنهاء النزال سريعا لصالحه بدفع جيريكو إلى خارج الحلبة ثم ضرب ستايلز والقيام بمحاولتين لتثبيت أكتافه، إلا أن ستايلز أفلت، وخرج أوينز من الحلبة وضرب جيريكو، ثم عاد إليها ليتفرغ لضرب ستايلز وحاول تثبيت أكتافه، لكن ستايلز أفلت وقام بحركة لإجبار أوينز على الاستسلام فتدخل جيريكو وأفسد المحاولة.

واستمر النزال بمحاولات من المصارعين الثلاثة للفوز، وكلما كان مصارع يحاول أن يثبت أحد المصارعين الآخرين كان الثالث يفسد المحاولة، حتى حار الجمهور في معرفة من سيفوز بالنزال.

وفي النهاية كان جيريكو ملقى على أرض الحلبة وصعد أوينز على الحبال ثم قفز عليه بضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه، لكن ستايلز عاد إلى الحلبة سريعا ودفع أوينز خارجها وثبت أكتاف جيريكو قبل أن يعود أوينز إلى الحلبة، وفاز ستايلز بالنزال واسترد بطولة الولايات المتحدة بعد أيام من خسارتها.


تعليقات