رياضة

أوينز يستعيد بطولة الولايات المتحدة بالفوز على ستايلز

الجمعة 2017.7.28 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
أوينز يستعيد بطولة الولايات المتحدة بالفوز على ستايلز

إيه جيه ستايلز يقوم بخنق كيفين أوينز

استعاد كيفين أوينز بطولة الولايات المتحدة من حاملها إيه جيه ستايلز بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "باتلجراوند" الذي أقيم في "بنسلفانيا" بولاية "فيلادلفيا" الأمريكية. 

ذا ميز وأكسل ودالاس يعتدون على أمبروز ورولينز

وكان ستايلز فاز ببطولة الولايات المتحدة بعد الانتصار على كيفين أوينز في النزال الذي أقيم بينهما في عرض غير مذاع على الهواء في ماديسون سكوير جاردن قبل حوالي 3 أسابيع من عرض "باتلجراوند".

وبدأ النزال بهجوم قوي من أوينز على خصمه بضربات الأيدي والأرجل، ثم قام أوينز بحركة خنق ضد ستايلز الذي تخلص منه بحركة أسقطت أوينز خارج الحلبة، وعاد أوينز واشتبك مع ستايلز لكن الأخير أحاط قدميه حول رأس أوينز، ليخرجه مرة أخرى من الحلبة.

وعاد أوينز لكن خصمه حاول القيام بحركة "سوبلكس" ضده غير أنه تخلص منها ثم ارتمى على الحبال وارتد ليصدم ستايلز، ليوجه الأخير ركلة مزدوجة أبعدت أوينز مرة ثالثة من الحلبة، وتبعه ستايلز ولكمه بقوة في وجهه ثم صدم رأسه بطاولة الإذاعة، ورد أوينز على خصمه بضربات قوية وصدمه بركن الحلبة من الخارج.

وأعاد أوينز خصمه إلى الحلبة وصعد خلفه ثم قفز وهبط عليه وحاول تثبيت أكتافه لكن ستايلز تخلص منه، وعاود أوينز ضرب خصمه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم قام أوينز بخنق ستايلز واستمر ذلك لفترة لكن ستايلز تخلص من هذه الورطة بضرب خصمه، وقام أوينز بحركة "دي دي تي" ضد ستايلز وكاد أن يثبت أكتافه لكن ستايلز أفلت في أخر لخظة.

وسيطر ستايلز على النزال وضرب خصمه ثم حاول تثبيت أكتافه لكن أوينز أفلت منه، واستمر النزال بمحاولات كلا المصارعين تثبيت أكتاف المصارع الآخر لكن المحاولات بائت بالفشل، وفي نهاية النزال قام أوينز بخنق خصمه لإجباره على الاستسلام فقلب ستايلز الحركة لصالحه وخنق أوينز لإجباره على الاستسلام لكن أوينز أحاط جسم ستايلز إلى الخلف وثبت أكتافه وفاز بالنزال واستعاد بطولة الولايات المتحدة.


تعليقات