رياضة

ستايلز يهزم أوينز ويحتفظ ببطولة الولايات المتحدة

الجمعة 2017.8.25 01:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز خلال إعلان فوزه

شين ماكمان يعلن فوز إيه جيه ستايلز

احتفظ إيه جيه ستايلز بطل الولايات المتحدة بالبطولة بالفوز على كيفين أوينز في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "سمرسلام" الذي أقيم في بروكلين، وكان حكم النزال شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون". 

وقبل بداية النزال باغت أوينز خصمه بضربة قوية لكن ستايلز رد عليه واشتبك معه وطرحه أرضا وانهال عليه بالضربات مما دعا ماكمان إلى التدخل وإبعاد ستايلز فاقترب أوينز من ستايلز ووجه إليه ضربتين فأبعد ماكمان أوينز عن خصمه وحذر المصارعين من الاقتراب من بعضهما، وعلى الفور دق جرس البداية فوجه ستايلز ضربات متتالية إلى أوينز الذي نزل من على الحلبة وتبعه ستايلز واشتبك معه.

وأعاد ستايلز خصمه إلى الحلبة وصعد ورائه لكن أوينز باغته بضربات رجل متتالية ثم ارتمى على الحبال وارتد نحو ستايلز فوجه الأخير إليه ضربة قوية أسقطته على أرض الحلبة ثم قفز وهبط عليه بضربة ركبة قوية، لكن أوينز بادله الضربات، وحاول تثبيت أكتافه مرتين بلا جدوى.

وواصل أوينز الهجوم على خصمه بتوجيه العديد من ضربات "المانشيت"، وصمد ستايلز وحاول حمله إلا أن ثقل وزن أوينز حال دون ذلك، وصعد ستايلز على الحبال وقبل أن يقفز على أوينز الملقى على أرض الحلبة قام الأخير بجذب ماكمان في طريق ستايلز فهبط عليه، وظل المصارعان وماكمان على أرض الحلبة لفترة، ونهض أوينز مستعينا بالحبال بينما نهض ستايلز وحاول مساعدة ماكمان على النهوض لكن أوينز دفع ستايلز على الحبال وعندما ارتد حمله ثم هوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه وقام ماكمان بالعد لكن ستايلز أفلت في العدة الثانية.

ودفع أوينز ستايلز فاصطدم بماكمان الواقف ورائه وسقط الأخير من على الحلبة، وعلى الفور ثبت ستايلز خصمه لكن ماكمان لم يقم بالعد لوجوده على أرض الساحة، وعاد ماكمان إلى الحلبة فألقى ستايلز اللوم عليه لكن ماكمان أشار إليه أن السبب هو عدم تواجده على الحلبة، لكن ستايلز ضربه في صدره فقام ماكمان بدفع ستايلز بقوة فسقط على أرض الحلبة.

وواصل المصارعان النزال بالاشتباك ووجه أوينز ضربات إلى خصمه ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وتبادل المصارعان الضربات، وفي النهاية حمل ستايلز خصمه وطرحه أرضا ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة.


تعليقات