رياضة

ماكمان يحكم نزال أوينز وستايلز على بطولة الولايات المتحدة

الثلاثاء 2017.8.8 12:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
ماكمان يحكم نزال أوينز وستايلز

أوينز وماكمان وستايلز

وافق شين ماكمان، المسئول عن عرض "سماكدون"، خلال العرض الماضي على اقتراح دانيال براين، مدير عام العرض، بأن يقوم بنفسه (ماكمان) بتحكيم نزال إعادة على بطولة الولايات المتحدة بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة وكيفين أوينز. 

ستايلز يقهر أوينز وجيريكو ويسترد بطولة الولايات المتحدة

وكان أوينز خاض نزالا أمام ستايلز على لقب البطولة في عرض "سماكدون" الماضي، انتهى بخسارته بسبب خطأ الحكم، الذي تلقى لكمة غير مقصودة في وجهه من أوينز كان يقصد تسديدها إلى ستايلز الذي أفلت لتستقر في وجه الحكم، مما أثر بشكل مؤقت على رؤيته، وبعد ذلك بدقيقة قام ستايلز بتثبيت أكتاف أوينز الذي رفع يده منذ بداية العد لكن الحكم لم يره وأعلن انتهاء النزال وفوز ستايلز واحتفاظه ببطولة الولايات المتحدة، وحاول أوينز أن يشرح للحكم أنه رفع يده ولم يخسر لكن الحكم لم يستمع إليه وانشغل بحالته الصحية.

وفي كواليس العرض بعد نهاية النزال ألقى ماكمان باللوم على الحكم وقراره في حضور دانيال براين، وقال له إنه كان يجب عليه استدعاء الحكم الثاني للنزال للتثبت من صحة قراره، وأثناء ذلك قاطعهم أوينز غاضبا وثائرا وقال لماكمان: "ما هذا؟ هذا الحكم الغبي لم ير كتفي المرفوع"، ثم دفع الحكم بعيدا عنه فطلب ماكمان من أوينز أن يهدأ وقال له إن قرار الحكم لم يكن صائبا لكن لا يجب أن يلمسه، وإن قرار الحكم نهائي.

وأضاف ماكمان لأوينز: "سوف أعطيك فرصة خوض نزال إعادة على البطولة في عرض (سمر سلام) المقبل"، ورد أوينز غاضبا ومتهكما عليه: "هذا قرار عبقري وبالتأكيد سوف تعطيني الفرصة لكن ذلك ليس كافيا لأنني أريد حكما يستطيع القيام بمهامه بكفاءة في عرض (سمر سلام)، وأريد أن تكون عيناه سليمتين ويستطيع أن يتفادى اللكمات"، وقاطعه براين قائلا: "شين ماكمان سوف يحكم النزال"، ورد أوينز: "ماكمان أسوأ شخص هنا وأقلهم كفاءة"، وتدخل ماكمان وقال لأوينز: "سوف أحكم النزال في عرض (سمر سلام) إذا كنت تريد خوض نزال الإعادة على البطولة.. فهل تريد النزال؟".. ورد أوينز: "نعم".. فقال له ماكمان: "يجب أن تهدأ"، وحاول أوينز أن يهدأ ثم انصرف.


تعليقات