رياضة

إيه جيه ستايلز يهزم شينسكي ناكامورا ويحتفظ ببطولة WWE

الثلاثاء 2018.6.19 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز بعد الفوز

الحكم يعلن فوز إيه جيه ستايلز

استطاع إيه جيه ستايلز الاحتفاظ ببطولة WWE بعد الفوز على شينسكي ناكامورا في نزال "آخر الرجال الصامدين" الذي أقيم بينهما بعرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم في شيكاغو. 

ويحتسب الفوز في نزال "آخر الرجال الصامدين" بالعد عشر عدات على المصارع الملقى على أرض الحلبة أو على أرض الساحة ولا يحتسب بتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم أو عدم أهلية الخصم أو العد 10 مرات على المصارع وهو خارج الحلبة.

وبدأ النزال بضربة ركبة وجهها ناكامورا إلى خصمه ثم طرحه على أرض الحلبة، لكن ستايلز نهض ورد عليه بـ3 لكمات قوية، وتبادل المصارعان توجيه اللكمات والركلات بعضهما إلى بعض، وصدم ستايلز رأس خصمه بركن الحلبة مرتين ثم أسقطه على الأرض وركل ظهره وحمله ثم هوى به إلى أسفل فاصطدم ظهر ناكامورا بركبة ستايلز بقوة.

واشتبك المصارعان خارج الحلبة وقام ستايلز بضرب خصمه بقوة وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور وأسقطه على أرض الساحة فقام الحكم بالعد على ناكامورا لكنه نهض سريعا.

ورد ناكامورا على ستايلز بحمله وإسقاطه على أرض الساحة وبدأ الحكم في العد لكن ستايلز نهض في العدة السادسة، وأعاد ناكامورا خصمه إلى الحلبة وسيطر على النزال لفترة طويلة قام خلالها بضرب ستايلز وركله وصدمه بأرض الحلبة أكثر من مرة.

وامتد الاشتباك مرة أخرى إلى خارج الحلبة وتصارع ناكامورا وستايلز وسط الجمهور وتبادلا الضربات ثم عادا إلى الحلبة، وأنهى ستايلز سيطرة ناكامورا على النزال ووجه إليه ضربات قوية وقام بعدد من الحركات الطائرة ضده.

وتعادلت كفتا النزال الذي استمر فترة طويلة بين المصارعين، حتى جائت النهاية عندما كان ناكامورا مستندا على طاولة الإذاعة وقام ستايلز بالقفز من على الحلبة وانقض عليه بضربة قوية حطمت الطاولة وسقط المصارعان على أرض الساحة وبدأ الحكم في العد عليهما وفي العدة السابعة استطاع ستايلز النهوض وأكمل الحكم العد حتى وصل إلى العدة العاشرة وناكامورا ملقى على أرض الساحة، وفاز ستايلز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE.


تعليقات