رياضة

ستايلز يصفع ناكامورا خلال توقيع عقد نزالهما على بطولة WWE

الجمعة 2018.6.8 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز يقوم بصفع شينسكي ناكامورا

إيه جيه ستايلز يصفع شينسكي ناكامورا

صفع إيه جيه ستايلز بطل WWE شينسكي ناكامورا في عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في ولاية تكساس الأمريكية، وذلك خلال توقيع عقد نزالهما المرتقب على بطولة WWE بعرض "موني إن ذا بنك" المقبل، وحضر توقيع العقد بايج مدير عام عرض "سماكدون". 

وظهرت بايج وهي تجلس على رأس طاولة كبيرة وعلى يسارها ناكامورا وعلى يمينها ستايلز بالإضافة إلى موظفين من مؤسسة WWE، وقالت بايج: "شكرا لكما على الوجود لتوقيع العقد.. نزالكما في عرض "موني إن ذا بنك" على بطولة WWE هو نزال "آخر الرجال الصامدين" وذلك يعني أن الفائز سيُحدد عندما لا يقدر رجل منكما الوقوف لعشر عدات يقوم بها الحكم وأنا أضمن لكما أنه سيكون هناك فائز، فهل هناك أسئلة؟."

وقال ستايلز: "لا توجد أسئلة بل بيان، أترى (ناكامورا)، أشعر كأننا في هذه الحرب للأبد، فأنت تقوم بألاعيبك القذرة وتدفعني من على الحافة والآن أعتقد أني أفهم سبب قيامك بذلك، لأنك تعرف أنه لا يمكنك هزيمتي، لذلك تختبئ وراء الضربات تحت الحزام وتدعي عدم معرفتك الإنجليزية، ولهذا اخترت نزالا يمكنك القيام فيه بأي شيء لتبقيني أرضا لعشر عدات، لكن يجب أن تعلم أن كل خدعة قذرة لديك لن تُفلح، لأني سأخرج من نزالنا بعرض "موني إن ذا بنك" بنفس الطريقة التي دخلت بها بطلا لـ WWE.

وأجرى ناكامورا بعض التعبيرات الساخرة على وجهه فقالت بايج: وقعوا العقد من فضلكم، ووقع ستايلز العقد وأعطاه إلى ناكامورا الذي أمسك القلم وقال: لا يوجد به حبر، وأرادت بايج أن تأخذ القلم منه لكنه لم يجبها وقال لستايلز: أيمكنني أن أستعير قلمك؟ فقام ستايلز بإعطائه إليه، وأمسك ناكامورا القلم وقلّبه بين يديه وأخذ ينظر إليه عن كثب وقال: هذا القلم مكسورا ثم ورماه بقوة على الطاولة فاصطدم بها وسقط على الأرض.

واستشاط ستايلز غضبا ثم ضرب الطاولة بيديه ونهض وقال لناكامورا محتدا: أهذه اللعبة التي ستلعبها، وقّع.. انهض.. انظر إليّ.. انهض كرجل.. لقد اكتفيت من هذه الألاعيب، وعلى الفور تدخل الموظفان لتهدئة ستايلز الذي قال: أنا بخير، وضرب ناكامورا الطاولة بيديه وابتسم ففاجأه ستايلز بصفعه قوية.

وعلى الفور ضربت بايج الطاولة بيديها ونهضت وقالت لستايلز بحدة: ماذا تفعل؟ فرد ستايلز: لديه ألاعيب وأنا كذلك.. لنلعب، وأخذ الموظفان ستايلز إلى خارج الغرفة، بينما أظهر ناكامورا علامات الألم على وجهه وأخرج من جيبه قلما ثم ابتسم ووقع العقد ووقف وقال لبايج: "آخر الرجال الصامدين" ثم انصرف.


تعليقات