رياضة

ستايلز يحتفظ ببطولة WWE وناكامورا يعتدي عليه

الإثنين 2018.4.9 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
ناكامورا يعطي حزام البطولة إلى ستايلز

ناكامورا يعطي حزام البطولة إلى ستايلز

احتفظ إيه جيه ستايلز ببطولة WWE بالفوز على شينسكي ناكامورا في نزال ضمن عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية، غير أنه عقب نهاية النزال، اعتدى ناكامورا على ستايلز بقوة. 

تشارلوت فلير تحطم أسطورة أسكا وتحتفظ ببطولة "سماكدون"

وبدأ النزال بحماس شديد من المصارعين وحاول كلاهما الامساك بخصمه حتى تمكن ستايلز أن يمسك بناكامورا على أرض الحلبة، لكن الأخير تخلص منه بركلة قوية، وكان أداء المصارعين سريعا للغاية وما كاد أحدهما أن يثبت أكتاف خصمه حتى كان يتم التخلص من الحركة بعد العدة الأولى.

وحمل ستايلز خصمه ثم أسقطه ليرتطم ظهره بركبة ستايلز مما سبب ألما كبيرا لناكامورا، واستغل ستايلز ذلك وكال الضربات والركلات إليه وهو ملقى على أرض الحلبة، وقام ستايلز بخنق خصمه ليحاول إجباره على الاستسلام، لكن ناكامورا صمد وتخلص منه بضربة قوية.

واستمتع الجمهور بحركات ستايلز وناكامورا الطائرة القوية، وتناوب المصارعان السيطرة على النزال لفترات قصيرة، لأن كلا منهما لم يترك الفرصة للآخر، وشهد النزال عددا كبيرا من محاولات تثبيت الأكتاف وحركات الإجبار على الاستسلام، غير أن مهارة المصارعين وقوتهما ورشاقتهما حالت دون تكليل المحاولات بالنجاح.

وامتد الاشتباك بين ستايلز وناكامورا إلى خارج الحلبة وعلى الحبال، وبعد مرور وقت طويل على النزال، بدا الإنهاك عليهما لكن أداءهما لم يتأثر كثيرا، وفي نهاية النزال جرى ناكامورا تجاه ستايلز لضربه، لكن ستايلز أمسكه وهوى به على أرض الحلبة بقوة وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة WWE.

وبعد إعلان النتيجة ذهب ستايلز إلى ناكامورا الملقى على أرض الحلبة وساعده على الوقوف فقام ناكامورا باحتضانه وأخذ حزام البطولة من الحكم وجثى على ركبته وقدمه إلى ستايلز الذي أخذ الحزام ورفعه أمام الجمهور، لكن ناكامورا باغته بضربة قوية تحت الحزام، وتألم ستايلز وسقط على أرض الحلبة فقام ناكامورا بركله عدة مرات حتى أسقطه خارج الحلبة على أرض الساحة، وغادر ناكامورا الساحة بينما كان ستايلز ملقى على الأرض.



تعليقات