فن

عامر خان يساعد أميتاب باتشان في Thugs of Hindustan

الإثنين 2018.4.9 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1641قراءة
  • 0 تعليق
إعلان الفيلم الجديد

إعلان الفيلم الجديد

يبدو أن هذا الفيلم لن يكون مجرد ملحمة تاريخية ضخمة تجمع بين أقوى نجوم بوليوود مثل أميتاب باتشان وعامر خان وكاترينا كييف، بل سيُعَد هذا الفيلم تحديا خاصا من عامر للنجم رانفيير سينغ الذي يتربع الآن على عرش الأدوار التاريخية بعد تقديمه 3 أفلام ضخمة وتحطيم كل المعايير في فيلمه الأخير "بادمافاتي" عندما قدم دور السلطان علاء الدين خيلجي.

يستعد "عامر" لتقديم دور تاريخي بمعايير خاصة الفترة المقبلة، لذلك قام بتغيير جذري في شكله، واهتم كثيرا بالعمل على لياقته ليظهر بمظهر محارب قوي.

لم يكن شكل عامر خان الجديد فقط مفاجأة الفيلم، بل النجم أميتاب باتشان أيضا كشف عن صورة أظهرت ملامح شخصيته الجديدة في هذا الفيلم، وقد ظهر بمظهر رجل تحمل ملامحه خليطا بين الحكمة والدهاء.

وتعمد "أسطورة الهند" عدم التحدث عن تفاصيل الدور ليثير فضول متابعيه بتلك الصورة ويضعهم في حيرة حول هل سيظهر أميتاب بدور البطل أم الشيطان في هذا الفيلم الذي تشير التوقعات إلى أنه سيكون أقوى أفلام بوليوود لهذا العام.

يذكر أن الفيلم سيتم عرضه في نوفمبر/تشرين المقبل ويصنف فيلما تاريخيا حركيا ويشارك في بطولته كل من رونيت روي وفاطيما سانا شيخ ومحمد زيشان.

تعليقات