فن

بالصور.. أشهر 10عزاب في بوليوود

سلمان خان وروشان الأكثر إدهاشا

الإثنين 2018.3.12 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 898قراءة
  • 0 تعليق
سلمان خان أشهر عازب في بوليوود

سلمان خان أشهر عازب في بوليوود

قائمة أشهر عشرة عزاب بوليوود قد تصدم محبي الفن الهندي وتضعهم على الأقل في حيرة، فمعظمهم من أكثر نجوم بوليوود وسامة وأكثرهم شهرة.. ويبقى السؤال ما السر وراء تمسك هؤلاء النجوم بالعزوبية حتى الآن؟

سلمان خان

يعتبر أشهر عزاب أو سناجل بوليوود وذلك لأنه تخطى الخمسين من عمره ولم يتزوج ولو لمرة واحدة، على الرغم من أنه عاش أكثر من قصة حب، كانت الأخيرة من نصيب النجمة كاترينا كيف بطلة فيلمه الأخير تايجر زيندا هاي، ولم يكتف النجم الأشهر في بوليوود بكونه أعزب حتى الآن بل إنه عندما يظهر في أي لقاء تليفزيوني يؤكد على عذريته.

هيتريك روشان 

والذي كان من ضمن قائمة أوسم عشر رجال في العالم يعيش الآن وحده بعدما انفصل عن زوجته سوزان وفشلت علاقته بالنجمة كانجانا راناوات والتي جمعتها به علاقة حب استمرت قرابة العامين، ويبدو أن النجم البوليوودي استقر مؤخرا على قرار البقاء أعزب خاصة وأن حالته الاجتماعية السابقة كادت أن تؤثر على عمله بعد التصريحات النارية التي استمرت كانجانا في إطلاقها عنه وتفاصيل علاقتها به بعد انفصالهما

فارون دافان

نجم الجيل الجديد لم يقرر حتى الآن أن يترك حياة العزوبية رغم ارتباطه بعارضة الأزياء ناتاشا ولكن حتى الآن لم تظهر أي علامات جدية لتلك العلاقة أو تصريحات مباشرة تمهيدا لاتخاذ خطوة رسمية

رانبيير كابور

هذا النجم الذي اشتهر بأدوار الرومانسية ويعتبره الجميع محظوظا لأنه ارتبط لفترة بنجمتين من أجمل نساء بوليوود وهما النجمة ديبيكا بودكون والنجمة كاترينا كييف، ولكن بعد أن انتهت العلاقتان بفشل ذريع يبدو أن رانبيير قرر أن تكون علاقاته العاطفية أمام الكاميرا فقط.

رانفيير سينغ 

الملقب بجوني ديب بوليوود رغم جنونه بحب النجمة ديبيكا بودكون وارتباطه بها لمدة تزيد عن العام حتى الآن إلا أن الشائعات تتردد بأن العلاقة تلفظ أنفاسها الأخيرة وحتى الآن لم تظهر أي علامات جدية سواء بالسلب والانفصال أو الإيجاب والتتويج بالزواج

سيدهارت مالهوترا.. المنافس الدائم للنجم قارون دافان نظرا لأن بدايتهم كانت معا بالإضافة إلى أن بينهم العديد من وجه التشابه ارتبط سيدهارت بـ عاليا بهات لفترة ولكن القصة التي هزت الوسط الفني الهندي بالكامل سرعان ما خمدت نيرانها وعادت الشائعات حول النجم الهندي بأنه لن يتزوج أبدا.

رانديب هودا 

هذا النجم الغامض وصل غموضه حدا جعل من المستحيل رصد علاقة حب سابقة له خاصة وأنه يتعمد أن يبتعد عن أجواء الوسط أو الخروج بصحبة إحدى النجمات، ولكن الحقيقة المؤكدة أنه يتمتع بكل لحظة في حياته كأعزب مما يجعل فكرة الزواج بعيدة عن مخططاته قريبة المدى وربما حتى بعيدة المدى.

سوشانت سينغ راجبوت

هو صاحب الشائعات الأكثر انتشارا، حيث أن الصحافة الهندية لم تترك فنانة عمل معها إلا ولمحت بأن هناك علاقة عاطفية جمعتها بسوشانت إلا أنه حتى لم يهتم بنفي تلك الشائعات وعلل ذلك بأنه شخصية ودودة واجتماعية، لذلك فيمكن أن يفسر بعض الأشخاص ذوي النوايا السيئة هذا الود بشكل مغلوط يحدث ضجة ومن ثم يجذب الجمهور .

أرجون كابور

رغم أنه معروف داخل بوليوود بالفتي المدلل والولد الشقي إلا أن علاقته العاطفية لم تكن على هذا القدر من الجدل، فبعد شائعة ارتباطه بشرادها كابور لم تظهر أي علامات أخرى على حياة أرجون، بالإضافة إلى أنه الآن يعيش أحلاما خاصة بفنه تجعله يصب كل تركيزه على حياته الفنية وإنقاص وزنه والاهتمام بالرقص الذي اشتهر به.

أديتيا راو كابور 

اتخذ قرارا واضحا بتأجيل أي مشروع للزواج أو حتى للارتباط حتى يكون قلبه مستعدا لذلك، ويرجع ذلك لأنه مازال يحمل بعض الآثار السلبية من علاقته السابقة بشرادها كابور، فبعد علاقة دامت لثلاث سنوات كان حصيلتها العديد من الأفلام الرومانسية الناجحة يعتبر" اشيكي تو" أشهرهم حدث الانفصال الذي سبب صدمة لجمهور النجمين وحتى زملائهم في الوسط، ورغم أن شرادها تخطت تلك المرحلة وتعيش الآن قصة حب جديدة إلا أن اديتيا لم يظهر بعدها بصحبة فتاة واحدة.




تعليقات