فن

نجوم اختفوا عن بوليوود لأسباب غير معروفة

الجمعة 2018.2.2 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة الهندية آشواريا راي

الفنانة الهندية آشواريا راي

في ظل ثورة السينما التي تعيشها بوليوود الفترة الراهنة وزيادة نسبة إنتاج الأفلام، سواء من حيث الكم أو الكيف، حيث يشارك نجوم الصف الأول بفيلمين وربما 3 في العام الواحد إلا أن بعض هؤلاء النجوم اختفوا بشكل غير مفهوم عن الشاشة لمدة عامين وربما 3 أعوام، مما جعل الجماهير تسأل ما بين فضول وتخوّف من اختفائهم إلى الأبد.

ورصدت "بوابة العين" الإخبارية بعض النجوم المختفين عن الشاشة، وكانت أسماؤهم بالفعل صدمة حقيقية.

عمران خان

عمران خان

هذا النجم الذي ظهر في أول أعماله كنجم كبير، وأرجع البعض هذا لقرابته بالنجم الكبير عامر خان، ولكن مع فيلمه الثاني والثالث بدأ عمران في إقناع الجميع بموهبته الحقيقية التي لا تحتاج إلى وساطة عمه.

وبالفعل حصد العديد من الجوائز، وكان مشواره أكثر من رائع حتى آخر أفلامه "كاتي باتي" عام 2015، والذي اختفى بعده عمران دون أن يعلم أحد متى سيعود إلى الشاشة.

كارينا كابور

كارينا كابور

تلك النجمة التي كانت وما زالت أيقونة الهند في العالم، فحتى غير المهتمين بالهند والسينما يعرفون كارينا جيداً من خلال صورها وطلتها التي لا تُنسى.

وعلى الرغم من أنها ما زالت متربعة على عرش نجمات بوليوود، إلا أن أعمالها بدأت بالانخفاض بعد زواجها من النجم سيف علي خان في 2012، ولأول مرة منذ بداية مشوارها تختفي كارينا لمدة عامين كاملين عن الشاشة بعد آخر أفلامها "كي&كا" عام 2016.

أديتيا روى كابور

أديتيا روى كابور

 بطل فيلم "عشيقي 2"، الفيلم الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي وما زال حتى الآن، وحصد أديتيا عن هذا الفيلم أكثر من 5 جوائز محلية ودولية، وبدأت مسيرته في التحول وتألقه في التزايد.

 حتى شارك في فيلم "دير زينداجي" عام 2016، مع النجمين شاروخان وعاليا بهات، ورغم نجاحه كالعادة إلا أنه توقف عن الظهور حتى في المناسبات الكبرى للهند.

عمران هاشمي

عمران هاشمي

هذا النجم المختلف الذي يُعتبر فتى أحلام بنات الهند، والذي اشتهر بأدوار الرومانسية، قدم آخر أفلامه "أزهر" عام 2016، وقرر أن يأخذ وقتا مُستقطعا على وعد منه أن يعود بأدوار أقوى مما قدمها سابقًا، ولكنه لم يُعلن عن وقت عودته رغم مرور عامين حتى الآن.

كاجول

كاجول

تلك النجمة التي كانت دائماً النصف المُكمل لشاروخان في أنجح أفلامه التي اشتهر بها في الوطن العربي، مثل "ماي نيم إز خان"، وقد كان آخر أفلامها قبل الاختفاء أيضاً بمشاركة شاروخان فيلم "ديلوالي" عام 2015.

آشواريا راي

آشواريا راي

تلك المرأة التي تُوجت بلقب ملكة جمال العالم من قبل، وشاركت كل نجوم بوليوود الكبار أفلامهم، بداية من أميتاب باتشان وصولًا إلى نجم الجيل الجديد "أرجون كابور" من خلال فيلم "إيه ديل هاي موشكيل" عام 2016، الذي أعادها إلى السينما بعد اختفاء دام لمدة 5 سنوات، ولكنها سرعان ما اختفت مرة أخرى رغم النجاح الساحق.

أبهشيك باتشان

أبهشيك باتشان

نجل أسطورة بوليوود أميتاب باتشان، أحد أهم نجوم بوليوود المتنوعين والذين لعبوا شخصيات مختلفة تماماً، حيث قدّم أدوار تراجيديا وكوميديا سوداء ورومانسية وأكشن وأخيراً كوميديا مُغلفة بفانتازيا مع النجم أكشاي كومار في فيلم هاوس "فول 3" عام 2016، وقرر اللحاق بزوجته أشوريا في رحلة اختفائها غير المعروفة أسبابها.

تعليقات