فن

نجم بوليوود أرجون بيجلاني: "الإنسانية قبل العمل أحياناً"

الثلاثاء 2018.1.30 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1361قراءة
  • 0 تعليق
 الفنان أرجون بيجلاني

الفنان أرجون بيجلاني

على الرغم من نجوميته وانشغاله الدائم لم ينس النجم أرجون بيجلاني إنسانيته وعشقه للأطفال، وقرر أن يخلق الوقت ليفعل ما يحب ليس على المستوى الفني فقط، ولكن على المستوى الإنساني، لذلك فقد خصص وقتاً أسبوعياً لإحدى المؤسسات المهتمة برعاية الأطفال الأيتام والفقراء تدعى مؤسسة الأم بغوريغاون. 

من أعمال أرجون بيجلاني

وقال بيجلاني لبوابة العين الإخبارية: "أحب قضاء الوقت مع الأطفال حتى ولو كنت مشغولا، فالإنسانية قبل العمل أحيانا لذلك قررت تمضية الكثير من الوقت مع الأطفال في مؤسسة الأم وكان ذلك أكثر من رائع".

أرجون بيجلاني مع الأطفال

وأضاف: "تشاركت مع هؤلاء الملائكة الصغار الكثير من الأشياء الإيجابية وكنت أرى ابني في نظرة كل طفل فيهم، لذلك لعبت معهم كطفل وشاطروا أسرارهم معي وطالبوني بالعودة سريعا إليهم في المرة القادمة".

بيجلاني يلعب مع الأطفال

يذكر أن مسلسل أرجون يغمرني الشوق، والذي يعرض حاليا على شاشة أم بي سي بوليوود يحقق أعلى نسبة مشاهدة بالوطن العربي، وقد رفع رصيد نجوميته خارج الهند بشكل ملحوظ .

بيجلاني يفترش الأرض مع الأطفال

ويرى بيجلاني أن مهمته لا تنحصر فقط في قضاء وقت ممتع مع هؤلاء الأطفال، ولكنه مهتم بالتنمية الفعلية لهم، قائلا "سأتابع بانتظام مع المؤسسة كل ما يتعلق بوسائل تعليمهم وتنمية أفكارهم، وحتى أحلامهم حتى يصبحوا رجالا وسيدات تعتمد عليهم الهند ومصدر فخر لبلادنا".

تعليقات