فن

أمير خان يقدم نسخة هندية من فيلم توم هانكس "فورست جامب"

الجمعة 2019.3.15 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
أمير خان بطل نسخة "فورست جامب" الهندية

أمير خان بطل نسخة "فورست جامب" الهندية

أعلن الممثل الهندي الشهير أمير خان، عن بدء العمل على تحويل الفيلم الأمريكي الفائز بالأوسكار Forrest Gump "فورست جامب"، إلى نسخة هندية تحمل عنوان Lal Singh Chaddha، على أن يقوم ببطولة الفيلم ويشارك في إنتاجه. 

وحسب موقع "فارايتي" الأمريكي، ألعلن أمير خان عن الفيلم في مؤتمر صحفي بالهند، بمناسبة عيد ميلاده الـ54، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير بعد 6 أشهر من التحضيرات، في أكتوبر المقبل على أمل أن يصدر الفيلم عام 2020.

وقال خان في المؤتمر الصحفي: "أحببت دومًا سيناريو فيلم (فورست جامب)، وأرى أنها قصة رائعة مبنية على شخصية أثرت بشدة في الجمهور وشعروا بالتواصل معها، ولذلك رغبت في إعادة تقديم نسخة هندية للفيلم تتمتع بها العائلة بأكملها، وتشعر بالسعادة بعد الانتهاء من مشاهدة الفيلم في دور السينما".

يذكر أن آخر أعمال أمير خان هو Thugs of Hindostan "سفاحين الهند" الذي لم يحقق نجاحًا كبيراً في شباك التذاكر الهندية، إلا أن أعماله السابقة الناجحة تسمح له بمغامرة سينمائية جديدة، ويعد فيلمه Dangal "دانجال"، أعلى فيلم هندي يحقق إيرادات عالمية في تاريخ الهند بإجمالي 300 مليون دولار عالميًا، منهم 193 مليون في الصين وحدها، فضلاً عن أن الممثل يمتلك فيلمين إضافيين في قائمة أعلى الأفلام الهندية إيرادات في التاريخ مثل: Secret Superstar "فنان متخفي"، وPK "بي كي".

أما فيلم "فورست جامب"، فصدر عام 1994، وفاز بـ6 جوائز أوسكار، منها أفضل فيلم، وأفضل ممثل رئيسي للبطل توم هانكس، وأفضل مخرج روبرت زيميكس.

تعليقات