تكنولوجيا

بالصور.. عبدالله بن زايد يزور شركة CAE الكندية للتدريب على الطيران

الجمعة 2018.6.1 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ عبدالله بن زايد في شركة CAE لخدمات التدريب على الطيران

الشيخ عبدالله بن زايد في شركة CAE لخدمات التدريب على الطيران

زار الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مقر شركة "CAE" الكندية لأجهزة وخدمات التدريب على الطيران عن طريق المحاكاة، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى كندا.

ورافقه خلال الزيارة الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، وزير الدولة الإماراتي لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، وعمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة الإماراتي للذكاء الاصطناعي، وفهد سعيد محمد الرقباني سفير الإمارات لدى كندا.


واستهل الشيخ عبدالله بن زايد زيارته بالاستماع إلى عرض تقديمي حول الشركة وأبرز البرامج التي تقدمها، إضافة إلى الأنظمة التدريبية عن طريق المحاكاة التي توفرها لعملائها، والتي من شأنها أن تسهم في إعداد كوادر بشرية مؤهلة بالشكل الأمثل للعمل في قطاع الطيران.

وتفقد مرافق الشركة التي تأسست عام 1947، حيث اطلع على نظام الـFull Flight Simulation Level D التابع ليونيتد B777، كما اطلع على مركز "UAE-CAE Navel Training Center Labratory" إضافة إلى مركز "Health Care Demo Center".


وأشار إلى حرص الإمارات على تعزيز التعاون المشترك مع مثل هذه الشركات العالمية من أجل تبادل الخبرات وتحقيق الاستفادة المشتركة التي تؤدي إلى تطوير قطاع الطيران بكلا البلدين.

وتعد "CAE" من كبار الشركات العالمية في مجال أجهزة وخدمات التدريب "Flight Simulation" على الطيران للأغراض المدنية والعسكرية، كما تمتلك الشركة أنشطة عديدة تشمل خدمات الرعاية الصحية مع وجود عمليات ومنشآت لها في 35 بلداً عبر العالم.


وتحوز مراكز لتدريب الطيارين يصل عددها إلى 50 مركزا عبر العالم بما في ذلك دولة الإمارات، ويوجد أكبر مركز تدريبي لها في العالم بمطار Dallas Forth World في ولاية تكساس الأمريكية.

تعليقات