مجتمع

علي النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم يتفقد لجان الامتحانات

الأحد 2017.5.21 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 811قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور علي راشد النعيمي

الدكتور علي راشد النعيمي

قام الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بزيارة تفقدية لمدرستي درويش بن كرم للبنين وحنين للبنات بأبوظبي، للإطلاع على سير امتحانات الصف الثاني عشر في اليوم الأول من الامتحانات النهائية بالفصل الثالث.

وأشاد المدير العام للمجلس بجهود الإدارات المعنية والمكاتب التعليمية وإدارات المدارس وأثنى على تفانيهم في العمل من أجل توفير بيئة مناسبة وهادئة للطلبة وتعرف على مدى رضاهم عن مستوى أسئلة امتحان الرياضيات. 

وأعلن مجلس أبوظبي للتعليم عن مواعيد دوام الطلبة في مدارس إمارة أبوظبي بمختلف المراحل الدراسية خلال شهر رمضان المبارك . 

بالنسبة لأوقات الدوام المدرسي لطلبة رياض الأطفال بمجلس أبوظبي للتعليم اعتبارا من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك للعام الدراسي 2016/2017، يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحا الى الساعة 11:55 صباحا، حيث تستغرق كل حصة دراسية 40 دقيقة ويكون وقت الفسحة 10 دقائق . 

أما أوقات الدوام المدرسي لطلبة التعليم العام بمجلس أبوظبي للتعليم للصفوف من الأول وحتى الحادي عشر فيبدأ من الساعة 8:15 صباحا إلى الساعة 1:10 بعد الظهر للطلاب، فيما يبدأ دوام الطالبات من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:55 بعد الظهر لمدة 7 حصص دراسية لكل من الطلاب و الطالبات، مدة الحصة الدراسية 40 دقيقة، تفصل بين الحصص 10 دقائق للفسحة بعد الحصة الرابعة.

تعليقات