رياضة

صحيفة كتالونية تؤكد وجود أزمة بين نيمار وبرشلونة

رغم نفي إدارة البارسا

الخميس 2017.7.20 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
صحيفة كتالونية تؤكد وجود أزمة بين نيمار وبرشلونة

البرازيلي نيمار دا سيلفا

عقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، اجتماعاً بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة، وفقاً لتقارير صحفية الخميس. 

حلم دوري الأبطال وراء تمسك إيمري بضم نيمار

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن بارتوميو على يقين تام بوجود أزمة لدى نيمار، وتفكيره بشكل جاد في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم نفي أعضاء النادي مؤخراً.

وأكد أحد مسئولي نادي برشلونة، في تصريح خاص لـ "سبورت"، إن بارتوميو جلس بجانب نيمار وتحدث معه لفترة طويلة عن أزمته مع الفريق مؤخراً.

ويدرك بارتوميو أن برشلونة لا يرضي طموحات نيمار، الذي يريد أن يكون اللاعب رقم (1) في الفريق، وهو ما لم يتحقق طوال الفترة الماضية، في ظل وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويفكر مسئولو نادي باريس سان جيرمان، في تحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، المقدر بـ 222 مليون يورو، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لما أكدته الصحف الفرنسية مؤخراً.

يذكر أن نيمار انتقل إلى برشلونة عام 2013 قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقدم مستويات متميزة مع "البلوجرانا"، وساهم في تتويج بطلاً للدوري الإسباني (مرتين)، وكأس الملك (3 مرات)، إلى جانب دوري أبطال أوروبا والسوبر القاري وكأس العالم للأندية.


تعليقات