رياضة

يونايتد يجهز صدمة جديدة لمسؤولي برشلونة

السبت 2017.8.5 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 443قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يجهز صدمة جديدة لمسئولي برشلونة

سيرجي روبرتو

رصد مسؤولو نادي مانشستر يونايتد 36 مليون جنيه إسترليني، لكسر الشرط الجزائي في عقد لاعب الوسط سيرجي روبرتو مع فريق برشلونة، خلال الفترة المقبلة. 

بوجبا ينفي محاولة إقناع نيمار بالانضمام ليونايتد

وتلقى برشلونة صدمة قوية مؤخراً، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق،من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي أيضاً (222 مليون يورو)، إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن روبرتو بدأ التفكير بشكل جاد في مغادرة برشلونة، منذ رحيل المدرب السابق لويس إنريكي، وتعاقد ناديه مع إرنستو فالفيردي، لتولي منصب المدير الفني للفريق.

ويرتبط سيرجي بعلاقة قوية بالإسباني إنريكي، وكان متواجد بشكل كبير في معظم مباريات برشلونة خلال الموسم الماضي، في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وبات مسؤولو يونايتد على استعداد لمزاحمة تشيلسي، حامل اللقب الدوري الإنجليزي، الساعي أيضاً للتعاقد مع روبرتو عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي.

ولعب سيرجي، صاحب الـ 25 عاماً، 32 مباراة بالدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، و8 مباريات في أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفاً وحيداً، لكنه منح فريقه تأهلاً تاريخياً على حساب باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت بملعب "كامب نو" بنتيجة (6-1).

تعليقات