مجتمع

"أبوظبي للرقابة الغذائية" ينظم حملة لتنظيف البر

الجمعة 2018.4.13 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 719قراءة
  • 0 تعليق
جانب من الحملة

جانب من الحملة

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ممثلا ببرنامج الخدمة المجتمعية "عون"، اليوم الجمعة حملة تطوعية لتنظيف البر بعنوان "أترك بيئتي نظيفة"، ضمن أنشطته المجتمعية الخاصة بعام زايد، وبالتعاون مع نادي الإمارات للقيادة الصحراوية، وبمشاركة عدد من المتطوعين من موظفي الجهاز والنادي.

وتهدف الحملة لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية وتعزيز المشاركة في البرامج والأنشطة التي تستهدف خدمة المجتمع والارتقاء بجودة الحياة في إمارة أبوظبي، والحفاظ على البيئة وحمايتها من خلال التصدي لكل ما من شأنه التسبب في اختلال النظام البيئي وتدهوره.


و شهدت الحملة التي تم تنفيذها في منطقة "تل نقرة" الواقعة بالقرب من طريق الساد سويحان بإمارة أبوظبي، مشاركة العشرات من الموظفين وأبنائهم الذين عمدوا إلى اصطحابهم للحملة حرصاً على غرس روح العمل التطوعي لدى النشء وتشجيعهم على الانخراط في البرامج والأنشطة التطوعية لاستغلال أوقات فراغهم بما هو مفيد.

وقام فريق من النادي بتزويد المتطوعين ببعض الأدوات ومعدات السلامة الضرورية وتم إرشادهم وتعريفهم بالمحاذير الواجب مراعاتها أثناء عملية التنظيف، حيث تم جمع النفايات البلاستيكية والعبوات الفارغة والمخلفات العامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة للتخلص منها ، مما ترك أثراً واضحاً على جمالية المنطقة.


تعليقات