رياضة

"بوابة العين" ترصد المؤتمر التقديمي لبطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

الثلاثاء 2018.4.10 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234مشاهدة
  • 0 تعليق
مؤتمر تقديم النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

عقد الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، مؤتمرا صحفيا، لتقديم النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو التي ستنطلق ١٦ إبريل الجاري بمشاركة ١٠٠ دولة وأكثر من ٩٠٠٠ لاعب. 

محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو للشباب والناشئين

وتحدث عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي عن النسخة العاشرة للبطولة، والمكانة التي وصلت لها أبوظبي كعاصمة عالمية للجوجيتسو، بفضل الدعم الذي يقدمه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للعبة والقائمين عليها.

وشرح فهد الشامسي  المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، الإضافات الجديدة التي ستصاحب الدورة العاشرة للبطولة، احتفالا باليوبيل البرونزي لها، كما أكد وجود تطبيق ذكي على الهواتف لتوفير جميع المعلومات المتاحة للبطولة، ونقل البطولة عبر ٢٠ قناة فضائية بعدة لغات، فضلا عن دخول العنصر النسائي الإماراتي للمشاركة لأول مرة في منافسات البطولة. 

وشهد المؤتمر حضور، عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي. ومحمد سالم الظاهري، رئيس دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وأحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، وخليل الصفار، رئيس الإنتاج الرياضي والعمليات بأبوظبي للإعلام، وفؤاد فهمي المدير العام لبالمز الرياضية، وسائد حجازي مدير عام مساعد مبيعات شركة بريمير موتورز.