مجتمع

"موانئ أبوظبي" تنال الجائزة الكبرى في "أبوظبي للأداء الحكومي المتميز"

الأربعاء 2018.1.31 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 672قراءة
  • 0 تعليق
جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

نالت شركة موانئ أبوظبي، الجائزة الكبرى كأفضل جهة متميزة على مستوى حكومة أبوظبي، وذلك خلال الدورة الخامسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وكانت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بإمارة أبوظبي كشفت عن الجهات المرشحة للفوز بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في مختلف الفئات.

وأقيم حفل توزيع الجوائز اليوم الأربعاء، بحضور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والذي شهد 24 جائزة في مختلف المجالات.

الدكتور أحمد مبارك المزروعي، أمين عام المجلس التنفيذي لحكومة أبوظبي، خلال الحفل

وقال الدكتور أحمد مبارك المزروعي، أمين عام المجلس التنفيذي لحكومة أبوظبي، خلال الحفل: "نعود اليوم بكل فخر واعتزاز مع كوكبة جديدة متميزة من الجهات والأفراد؛ لتحقيق مستقبل مشرق. وهو تميز كان أساسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة. واليوم ننذر أنفسنا لخدمة الحكومة وشعبها وتحقيق الريادة والتميز؛ بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات".

وأضاف: "أصبحت أبوظبي اليوم منارة عالمية إنسانية وحملت رسالة تسامح وسلام نحو العالم، كما شهدت العديد من الإنجازات الرائدة، من بينها متحف اللوفر-أبوظبي وخزان المياه المحلاة بليوا وطريق خليفة بن زايد، واليوم نشهد تكريم من تميزوا بكفاءتهم وولائهم وإخلاصهم لعملهم ووطنهم".

وأكد المزروعي أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، هي شهادة ودليل على عزيمة الإمارة في بناء منظومة من التميز والريادة، قوامها التطور التكنولوجي في مختلف المجالات مركزة على رفاهية ونماء الإنسان".

أما عن الفائزين وتوزيع الجوائز، فقد فازت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) بجائزة الجهة المتميزة في الابتكار، كما نالت جائزة الجهة المتميزة في محور الممكنات المؤسسية. فيما فازت شركة موانئ أبوظبي بجائزة الجهة المتميزة في تحقيق خطة أبوظبي، فيما نالت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) جائزة الجهة المتميزة في إسعاد المتعاملين.

وحصدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) جائزة أسعد بيئة عمل، بينما كانت جائزة الجهة المتميزة في الحكومة الرقمية من نصيب مركز الإحصاء أبوظبي.

وفي الجهات المتميزة، نالت "موانئ أبوظبي"، جائزة الجهة المتميزة مالياً، بينما حصدت جائزة الجهة المتميزة في التواصل المؤسسي شركة أبوظبي الوطنية للمعارض"أدنيك"، إلى جانب جائزة الجهة المتميزة في إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال.

وكانت جائزة أفضل خدمة حكومية من نصيب "موانئ أبوظبي"، بينما حصد جائزة أفضل خدمة حكومية مشتركة كل من هيئة أبوظبي للإسكان مع بلدية أبوظبي.

وكُرّم المهندس عبدالرب علي أحمد من بيئة أبوظبي، بجائزة وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتفاني في الخدمة الطويلة، بينما نال وسام رئيس المجلس التنفيذي في مجال الإشراف الإداري المهندس يوسف محمد قاسم الحوسني، من شركة أبوظبي للتوزيع، فيما حصدت سهيلة سعيد المنذري من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وسام رئيس المجلس التنفيذي في مجال الدعم الإداري.

ونال النقيب د. سالم الظهوري من شرطة أبوظبي، وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في المجال التخصصي، كما فاز المهندس غانم صلاح القاسم من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية بوسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في المجال التقني الفني.

تكريم  فيصل محمد حسين الجابري من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد أبوظبي

ومُنح دكتور محمود الحادر من شركة العين للتوزيع وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المبتكر، بينما نال وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في مجال إسعاد المتعاملين الإشرافي فيصل محمد حسين الجابري من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد أبوظبي.

تكريم نوف علي سلطان الحمادي من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي

وفاز بوسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في مجال إسعاد المتعاملين غير الإشرافي، نوف علي سلطان الحمادي من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي، بينما حصدت وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في المجال الميداني خولة محمد خلفان الدهماني من مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، كما نالت د. دعاء حاتم سيف الدين من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز الجديد المتميز.

تكريم د. دعاء حاتم سيف الدين من مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية

وحصد الكابتن عبدالكريم مبارك المصعبي من موانئ أبوظبي، وسام رئيس المجلس التنفيذي للمدير التنفيذي المتميز، بينما نال وسام رئيس المجلس التنفيذي للمدير العام المتميز الدكتور مطر راشد الدرمكي (شركة أبوظبي للخدمات الصحية - صحة).

عبدالكريم مبارك المصعبي من موانئ أبوظبي، يحصد وسام رئيس المجلس التنفيذي للمدير التنفيذي المتميز

تعليقات