مجتمع

قيادات الداخلية الإماراتية: اليوم الوطني ميلاد وطن التميز

السبت 2017.12.2 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 534قراءة
  • 0 تعليق
شعار اليوم الوطني الـ46

شعار اليوم الوطني الـ46

أكدت قيادات وزارة الداخلية، أن مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة الحضارية مستمرة بقيادة ملهمة سارت على نهج المؤسسين لتكون الإمارات نموذجاً ومنارة للإشعاع الحضاري.

وقالوا إن "ذكرى هذا اليوم راسخة في نفوس أبناء الدولة لأنه يمثل ميلاد وطن وميلاد شعب لا يرضى بغير التميز والمركز الأول في ظل قيادة رشيدة لا تدخر أي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب وتحقيق رفاهيته".

وجدد كبار ضباط وزارة الداخلية ممثلين عن منتسبي الوزارة عهدهم وقسمهم في الإخلاص والوفاء والولاء لقيادة دولتنا الحبيبة وشعبها المعطاء.

ووجهت قيادات وزارة الداخلية والشرطة، بمناسبة اليوم الوطني الـ46، خالص آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد اَل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد اَل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى شعب الإمارات الوفي.

وأكد الفريق سيف الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أنه وبفضل عزيمة قادتنا وإرادة شعبنا تتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة بخطوات ثابتة نحو التميز والتفوق لتكون مثالاً يحتذى به في مختلف المجالات.

وقال: "هذا التميز والتفوق وتحقيق الإنجازات المستمرة انطلق من الثاني من ديسمبر عندما توحدت إرادة الآباء المؤسسين لدولتنا الغالية على الاتحاد في مثل هذا اليوم المبارك قبل 46 عاماً الذي نفتخر بالاحتفال به لتخليد هذه الذكرى العزيزة على نفوس أبناء هذا الوطن الغالي".

وأضاف أن التلاحم بين شعب دولة الإمارات وقيادتها يتجلى في أسمى معانيه في مشاركة القيادة مع الشعب في أفراحه وأحزانه.

وأكد الشعفار أن الاحتفال بذكرى الثاني من ديسمبر تمثل عرفان وتقدير شعب الإمارات العريق لجهود الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.. وعلى نهج المؤسس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى الذي أكمل المسيرة حتى تبوأت الإمارات مكانة مرموقة بين الأمم.

وقال الشعفار: "كان لرؤية ومبادرات ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأثر الكبير في النقلة النوعية التي حدثت في أداء الوزارات والهيئات الاتحادية، مشيراً إلى أننا نشعر بالفخر الاعتزاز لاعتماده لمبادرة تكريم الأوائل والذي يعكس حرص الدولة على تشجيع المتميزين الأوائل من أبنائها".

تعليقات