مجتمع

حملة ترويجية لأبوظبي كوجهة سياحية مميزة في 3 مدن أمريكية

الثلاثاء 2017.7.25 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 686قراءة
  • 0 تعليق
شعار هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

شعار هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال شهر يوليو الجاري، حملة ترويجية لإمارة أبوظبي، كوجهة سياحية مميزة في 3 مدن أمريكية، لتشجيع المزيد من الزوار الأمريكيين على اكتشاف الإمارة.

وشمل برنامج الحملة زيارة مدن نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس، والتقى خلالها وفد الهيئة ممثلين عن أبرز وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة من عدة شركات سفر رائدة في الولايات المتحدة مثل "ألتور" و"أمريكان إكسبريس ترافل" و"بي سي دي ترافل" و"أوميغا وورلد ترافل" و"سيجنتشر" و"فيرتشوسو".

وتعتبر الولايات المتحدة من أبرز الأسواق السياحية بالنسبة لأبوظبي التي استضافت 67 ألف نزيل فندقي أمريكي خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، ما يجعلها في الوقت الراهن خامس أكبر سوق خارجية مصدرة لسياح الإمارة.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: "تعتبر السوق الأمريكية واحدة من أولوياتنا الرئيسية في الهيئة لما تحويه من فرص نمو سنوي ثابت ومستمر.. وتسهم حملاتنا التسويقية الواسعة في الولايات المتحدة إلى جانب الترويج للإمارة عبر مكتبنا في نيويورك في تقديم أبوظبي كوجهة سياحية عالمية والتعريف بما تحتضنه من تنوع ثقافي غني ومعالم سياحية مميزة".

و أضاف النعيمي: "تهدف استراتيجيتنا إلى تطوير وتوطيد علاقاتنا مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السفر الأمريكي والمؤسسات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، سعيا منا للحفاظ على زيادة أعداد زوارنا القادمين من الولايات المتحدة وبالمقابل أيضا لتشجيع هذه المؤسسات على استضافة فعاليات الأعمال الخاصة بهم في أبوظبي".

وشارك في الحملة، ممثلون من شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفندق "كراون بلازا" في جزيرة ياس، و"حلبة مرسى ياس"، وفندق "باب القصر"، وفندق "دوسيت ثاني".

تعليقات