اقتصاد

أبوظبي تفوز بجائزة أفضل جناح من منطقة الشرق الأوسط في بورصة برلين

الإثنين 2018.3.12 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
وفد دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي المشارك في بورصة برلين

وفد دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي المشارك في بورصة برلين

حصدت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي جائزة "أفضل جناح من منطقة الشرق الأوسط" في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين.

ويضم وفد العاصمة -الذي تترأسه الدائرة- 48 من العاملين في قطاع السياحة بينهم فنادق ومنتجعات ووكلاء سفر وعطلات وجولات وشركات إدارة وجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية مثل "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات، ومتحف اللوفر أبوظبي، وميرال، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير.

وأعرب سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي عن فخره بهذا الإنجاز الجديد.. مشيرا إلى أن الدائرة حرصت على توفير أحدث التقنيات الحديثة لنقل تجارب حيّة ومباشرة عن كل جوانب الحياة الثقافية والفنية والتراثية والسياحية في الإمارة تحاكي الواقع لجمهور الجناح في برلين.

واعتبر الظاهري الجائزة شهادة على الأداء القوي والحضور المميز لجناح أبوظبي الذي اجتذب زوار المعرض وأصحاب المصلحة العاملين في قطاعي السياحة والضيافة.. منوها إلى أن أبوظبي حصدت جائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين وتم تكريم 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في إمارة أبوظبي فيما منحت جائزة "هوليداي شيك أوارد" إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي.

وتحرص دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي ومنذ عام 2005 على المشاركة إلى جانب شركائها في قطاع السياحة والضيافة في أبوظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين؛ لكونه من أهم المعارض الدولية المتخصصة الذي يستقطب العديد من الزوار والعارضين، ويمثل منصة مثالية لتسليط الضوء على وجهتنا ومقوماتها المتميزة وتشجيع وكلاء السفر والعطلات الخارجية على تنظيم المزيد من الرحلات السياحية لاستكشاف العاصمة.

يشار إلى أنّ فعاليات معرض "بورصة السياحة العالمية" انطلقت 7 مارس/آذار الجاري وتختتم فعالياته، الأحد، في برلين.


تعليقات