مجتمع

أبوظبي تحصد جائزة أفضل وجهة في "الأمان الشخصي" للمسافرين

الجمعة 2018.3.9 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة في "الأمان الشخصي" للمسافرين

أبوظبي تفوز بجائزة أفضل وجهة في "الأمان الشخصي" للمسافرين

تواصل دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، مشاركتها الناجحة في معرض بورصة السياحة العالمية في العاصمة الألمانية برلين، الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المخصصة لصناعة السياحة في العالم. 

وفازت أبوظبي بجائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين في استبيان مؤشر الرضا عن الوجهات السياحية DSI ‪لهذا العام

واختار أكثر من 70000 مسافر عالمي في 24 من أسواق السفر الرئيسية، الفائزين من خلال تقييم جميع رحلاتهم عبر العالم على مدار عام 2017.

أبوظبي تحصد جائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين

وتتضمن الفئات الأخرى، تقييم أماكن الإقامة، والطعام، ونوعية الشواطئ، فقد قيّم المشاركون في الاستبيان جودة الضيافة أو نسبة الكلفة إلى الفوائد التي تتضمنها الرحلة.

وتم اختيار 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في أبوظبي، ومن بينها جميرا أبراج الاتحاد، وبيتش روتانا أبوظبي، فيما منحت جائزة "هوليداي شيك أوارد" إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي، وهي: فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، وفندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش، وقصر الإمارات، وخالدية بالاس ريحان من روتانا، وفندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

وتسلم الفائزون جائزة "هوليداي شيك أوارد" في جناح أبوظبي، الذي تشرف عليه دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، ويضم 48 من شركائها العاملين في قطاع السياحة من بينهم الفنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية.

أبوظبي تحصد جائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين

وقد شكل جناح أبوظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين، منصة مثالية للقطاع السياحي، لتسليط الضوء على أبرز ما تتمتع به أبوظبي من تنوع وزخم في المنتج السياحي على مدار العام، وذلك بأسعار تنافسية، وبنية تحتية ومرافق ترفيهية متميزة ترضي جميع الأذواق.

وجائزة "هوليداي شيك أوارد" يتم الفوز بها بناءً على تعليقات النزلاء، وقد تم استخدام أكثر من 900000 من هذه التعليقات في توزيع جوائز هذا العام، والتي أسفرت عن فوز أبوظبي بخمس جوائز ضمن الفئة الذهبية.

وأسهمت هذه الجائزة على مدار 13 عاما في التعرف على الفنادق الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

تعليقات