صحة

أبوظبي تستضيف المؤتمر الإقليمي الأول لمجلس التمريض الدولي

الأربعاء 2018.8.1 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
"أدنيك" تستضيف المؤتمر الإقليمي الأول لمجلس التمريض الدولي

"أدنيك" تستضيف المؤتمر الإقليمي الأول لمجلس التمريض الدولي

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" المؤتمر الإقليمي الأول لمجلس التمريض الدولي في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر المقبل. 

ويبحث المؤتمر، الذي يأتي بالشراكة مع جمعية التمريض الإماراتية، أحد المواضيع الاستراتيجية التي تهم دول مجلس التعاون الخليجي والمتمثل في ضمان الحصول على الخدمات الصحية الأساسية من خلال تطوير الممارسات ومفاهيم الريادة والابتكار.

ويكتسب المؤتمر أهمية إقليمية كبيرة كونه يأتي في أعقاب اختيار مجلس التمريض الدولي لإمارة أبوظبي لتكون الوجهة المضيفة للدورة السابعة والعشرين من مؤتمر مجلس التمريض الدولي المقرر إقامته خلال عام 2021 ما يأتي في إطار الجهود المتواصلة للإمارة لتصبح مركزا إقليميا للتميز الطبي.

وقال خليفة القبيسي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في شركة "أدنيك"، إن المؤتمر يكتسب أهمية بالغة على مستوى المنطقة كونه يساهم في تقييم أفضل الممارسات الدولية المتبعة في مجال التمريض بالإضافة إلى مواءمة الاستراتيجيات المتعلقة بالصحة والتمريض في دولة الإمارات مع الاتجاهات العالمية السائدة في هذا المجال.

وأشار إلى استقطاب الحدث نخبة من ألمع العقول على المستويين الإقليمي والدولي في مهنة التمريض للتواصل وبحث كافة الأمور المتعلقة بقطاع التمريض العالمي.


تعليقات