مجتمع

اتفاقية بين شرطة أبوظبي والهيئة العامة للمعاشات بشأن المتقاعدين

الأربعاء 2018.8.1 11:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
اتفاقية بين شرطة أبوظبي والهيئة العامة للمعاشات

اتفاقية بين شرطة أبوظبي والهيئة العامة للمعاشات

وقعت شرطة أبوظبي، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، اتفاقية تعاون مشترك للاستفادة من الخدمات والإمكانيات المتوفرة لدى الجهتين بشأن المستحقين من المتقاعدين.

وقع الاتفاقية في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللواء سعيد سيف النعيمي مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، ومحمد سيف الهاملي، مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة.

وأكد اللواء النعيمي أن الاتفاقية تأتي إدراكاً من الجانبين لأهمية التعاون بتحقيق الأهداف المشتركة انطلاقاً من الالتزام بمبدأ المسؤولية المجتمعية وتحقيق مستوى عال من التعاون بشأن الربط الإلكتروني وتبادل المعلومات والبيانات وتسهيل الاستفادة من الخدمات والإمكانات من الطرفين، بما يضمن تقديم خدمات اجتماعية متميزة للمواطنين من المتقاعدين المستحقين لدى الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

وأوضح محمد سيف الهاملي، مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة أن الاتفاقية تهدف إلى تحقيق تنسيق كامل وشراكة دائمة بين الجهتين لتحقيق التطلعات المشتركة، في تقديم خدمات اجتماعية متميزة للمواطنين من المتقاعدين المستحقين لدى الهيئة العامة للمعاشات.


تعليقات