رياضة

العواني يشيد بإنجاز أصحاب الهمم في البطولة العالمية للترايثلون

الأحد 2019.3.10 02:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
عارف العواني

عارف العواني

أشاد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بفوز منتخب الإمارات لأصحاب الهمم بميداليتين ذهبية وفضية ضمن بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون والتي تمثل انطلاقة مسابقات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، مؤكدا أن البطولة سجلت حضورا كبيرا من نخبة نجوم العالم ومشاركة مميزة من فئات المجتمع.

وأكد العواني أهمية البطولة التي تمثل بداية سلسلة سباقات الترايثلون حول العالم، متقدما بالتهنئة لبطل العالم الإسباني ماريو مولا على فوزه بلقب الرجال والأمريكية كيتي زيفيرس لفوزها بلقب السيدات في محطة أبوظبي، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته البطولة والمكانة المرموقة التي تتمتع بها بنسختها الخامسة، بما يعكس الثقافة المجتمعية التي تمهد لاستضافة نهائيات بطولة العالم 2022 في أبوظبي.

وأعرب العواني عن فخره بالمشاركة الكبيرة لأصحاب الهمم في البطولة، بما يعزز الدمج المجتمعي لهذه الفئة العزيزة، ويعكس إرادتهم وعزيمتهم الكبيرة أثناء الوجود في المحافل الرياضية العالمية، مشيدا بدور جميع الجهات والرعاة الداعمين الذين أسهموا في الارتقاء بهذه البطولة إلى هذه المكانة المميزة.

وشهدت بطولة ضمان العالمية للترايثلون أبوظبي 2019 في نسختها الخامسة التي أقيمت على حلبة مرسى ياس، حضورا منقطع النظير ونجاحا سجلته الفرق الدولية المشاركة التي توافدت على العاصمة "أبوظبي" من أكثر من 54 دولة.

تعليقات