فن

أكاش دادلاني لـ"بوابة العين": أتعاون مجددا مع سلمان خان بعد "بيج بوس"

السبت 2018.1.27 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 342قراءة
  • 0 تعليق
أكاش دادلاني توب فايف بيج بوس

أكاش دادلاني توب فايف بيج بوس

اختار  فنان الراب الهندي أكاش دادلاني نجم برنامج "بيج بوس"، "بوابة العين" الإخبارية لتكون أول وسيلة إعلام عربية يكشف لها أسرار البرنامج، وطبيعة علاقته الشخصية بالنجم الهندي سلمان خان مقدم بيج بوس، وكشف دادلاني عن مشروعاته الجديدة بالسينما وأعماله الغنائية الجديدة.

ولم يكن أكاش دادلاني أحد أهم نجوم بيج بوس أشهر وأكبر برنامج واقع في الهند بل كان شخصا مختلفا عن باقي الفريق، فهو مغني راب قادم من أمريكا ويتمتع بصفات مختلفة عن كل النجوم الذين شاركوا معه في البرنامج، بالإضافة إلى أنه اقترب من اللقب ولكن شيلبا شانداي نجحت في هزيمته في اللحظات الأخيرة من البرنامج.

أكاش دادلاني يتحدث إلى بوابة العين الإخبارية

في البداية كيف تقيّم تجربتك مع بيج بوس؟

بيج بوس كان من أفضل الأشياء التي شاركت بها على مدار حياتي والحقيقة أنني تعلمت منه الكثير، فهو برنامج يهدف إلى رؤية الجانب الإنساني الذي لا يعرفه أحد عن الفنانين، بالإضافة إلى أنه جعلنا نخوض تجارب صعبة لنصل في النهاية إلى رسالة واحدة، وهي أنه لا مستحيل في الحياة إذا كنت تمتلك روحا إنسانية عالية.

كنت مختلفا عن معظم المشتركين خلال الحلقات هل تعمدت ذلك؟

لم أقم بأي تصرف خاص بشخصيتي عن عمد، ولكنني تربيت في بيئة مختلفة، حيث إنني كنت أعيش في أمريكا، وتعلمت الراب منذ صغري، وبعدها عدت للعيش في موطني الهند، لذلك فمعظم ردود الفعل وحتى انفعالاتي تبدو مختلفة عن باقي الفريق، ولكن أعتقد أن الاختلاف كان جيدا، وترك ردود فعل قوية لدى المشاهدين.

أكاش دادلاني يكشف سر اختلافه في بيج بوس

من كان الأقرب إليك في بيج بوس؟

في البداية مستحيل أن تثق بأحد داخل هذا البرنامج؛ فالكل يرغب في الفوز وقد يفعل أي شيء ليجعلك تخسر وتخطئ، حتى وإن كنا أصدقاء، ولكن مع كل هذا فأصبحنا صديقين مقربين أنا وأرشي خان في بيج بوس، وصداقتنا تزداد قوة حتى بعد انتهاء الموسم.

كيف كانت علاقتك بالنجم سلمان خان؟

سلمان مقدم رائع وبالتأكيد بيج بوس رقم واحد بسبب سلمان في المقام الأول، وعلاقتي به قوية جدا وهو دائما يدعمني وأعطاني العديد من النصائح؛ أهمها أن أستمر في طريقي كمغني راب، وأظل دائما بتلك الطاقة ولكن مع هدوء واتزان.

 نصيحة  غالية من سلمان خان لأكاش دادلاني

هل تتوقع أن يجمعك بسلمان عمل قريبا؟

بالتأكيد فأنا أتمنى العمل معه وهو يرحب بذلك، في البداية سوف أقدم له أغنية خاصة يشاركني الغناء فيها، وبعد ذلك ربما أشاركه أحد الأفلام كما كنت أحلم، فأنا حققت حلم والدتي التي تعشق سلمان وكانت ترغب في مقابلته، والآن دوري في تحقيق حلمي بالعمل معه.

ما أكثر شيء تفتقده في بيج بوس؟

أفتقد السجن كثيرا! فأنا جرت معاقبتي بالسجن 12 مرة في البرنامج، وهو أمر مضحك بالتأكيد، ولكنني أشتاق إلى كل شيء، المنزل والأصدقاء وتلك الحياة التي كانت أشبه بمدرستي الداخلية التي قضيت بها طفولتي.

وماذا عن رد فعلك بعد فوز شيلبا؟

حقيقي أنا سعيد جدا بها ومن أجلها؛ فهي أثبتت أن المرأة الهندية قادرة على خوض أي تحديات، وكانت في غاية الإبداع والروعة، وهي جديرة باللقب على الرغم من أن الفروق كانت بسيطة بينها وبين الخمس الأوائل الذين كنت أحدهم.

أكاش دادلاني  يعترف بأن فوز  شيلبا كان مستحقا

أخيرا هل تلقيت عروضا للعمل بالسينما بعد بيج بوس؟

أنا شديد التركيز على عملي في الراب خاصة وأنه نوع مختلف عن ثقافة الهند الموسيقية، ولكنني حققت نجاحا كبيرا في هذا النوع، وأرغب في إعطائه لمسة هندية مختلفة، لذلك فأنا أعمل مع العديد من نجوم الغناء حاليا على أغانٍ تجمع ما بين اللون الهندي، والراب.

أما التمثيل فأنا أرغب في تقديم فيلم كوميدي، ولكنني أنتظر حتى تنجح تجربتي التي سأقوم بها في برنامج كوميدي أولا، وإذا ما حققت نجاحا وقبولا وقتها يأتي وقت السينما.

أكاش دادلاني توب فايف بيج بوس


تعليقات