China
فن

شيلبا شينداي "بيج بوص الهند" للموسم الـ11

الثلاثاء 2018.1.16 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
شيلبا شينداي

شيلبا شينداي

بعد أسابيع طويلة من منافسات ومهام صعبة يشارك فيها العديد من نجوم ونجمات بوليوود الشباب، استطاعت الفنانة الصاعدة شيلبا شينداي أن تقتنص لقب "بيج بوص" لعام 2018 عن جدارة. 

و"بيج بوص" هو البرنامج الأكثر مشاهدة في الهند، ومحط اهتمام ليس فقط الجمهور العادي ولكن كبار نجوم بوليوود أيضا، ويكون الجميع في حالة ترقب لمعرفة التحدي المقبل والمهمة الصعبة القادمة أمامهم، والتي تتدرج من الصعب إلى الأصعب وحتى تصل إلى المستحيل في بعض الأوقات.

فكرة البرنامج تدور حول احتجاز عدد من الممثلين والممثلات لفترة طويلة في منزل منعزل يقع في مدينة لونافلا، ويُطلب منهم الخضوع لكل شروط البرنامج سواء في تفاصيل حياتهم اليومية أو في المهام المطلوبة منهم، مع تطبيق سياسة الثواب والعقاب، إذ إنه من الممكن جدا أن يُعزل أحد المتسابقين لأيام داخل غرفة مغلقة عقابا له، أو منحه جائزة ما بسبب إجادته في تنفيذ أحد الطلبات.

شيلبا كان لديها العديد من المنافسين الشرسين هذا الموسم أبرزهن النجمة الصاعدة هينا خان وفيكاس جوبتا إلا أن صمود وإصرار شيلبا جعلها "بيج بوص" للموسم 11 بمباركة الجمهور وكذلك نجوم بوليوود.

يذكر أن شيلبا حصلت على ما يقرب من مليوني تويتة عبر الإنترنت كدعم لها في آخر أسبوع سواء من جمهورها وحتى بعض نجوم الدراما والسينما.

تعليقات