فن

بوليوود.. أفضل وأسوأ 5 أفلام في 2017

الإثنين 2017.12.25 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4759قراءة
  • 0 تعليق
الأفلام الأفضل والأسوأ في الهند خلال 2017

الأفلام الأفضل والأسوأ في الهند خلال 2017

على الرغم من البداية الثقيلة في الأفلام البوليوودية عام 2017، فإن هناك عدة أفلام حصلت على إيرادات كبيرة بحلول نهاية العام. 

ومن المرجح أن يتخطى فيلم سلمان خان الأخير "تايجر زيندا هاي" جميع أفلام الهند لهذا العام.

من المتوقع أن يحصد فيلم "تايجر زيندا هاي" إيرادات كبيرة

وفيما يلي أفضل 5 أفلام وأسوأها لعام 2017.

أفضل 5 أفلام لعام 2017

هارامخور:

استعمل مخرج الفيلم "شيلوك شارما" الأجزاء الحقيقية في الحياة اليومية للمواطن الهندي ومعالجة الخط الرفيع بين الفاسدين والأخلاقيين وهذا ما ظل في ذهن الجمهور.

نيوتن:

أظهر الممثل راجكومار راو الشجاعة في التعمق في القضايا السياسية، وطرح نقاش حول العملية الانتخابية في أكبر ديمقراطية في العالم، وأوضح الفيلم للمشاهدين السبل الخطيرة التي من الممكن أن تمر بها الانتخابات.

موكتي بوان:

تحدث الفيلم عن الاختيار بين العائلة والعمل والخيارات الأهم في حياتنا اليومية، حتى أدرك البطل "شوبهاسيش بوتياني" العلاقة الدقيقة التي تربط بين ما نريده والحياة التي نعيشها، فهي قصة للطبقات بمعانٍ جديدة، وهو فيلم فلسفي بعمق لمس قلوب المتابعين له.

قريب قريب سنجل:

فيلم لعرفان خان وبافاثي، في تنفيذ فكرة كاثنين من الأصدقاء تعرفا على الإنترنت ويسافران معا لمواجهة صعوبات الحياة، والتي كانت مليئة بالحب والكره في عالم لا يتعامل إلا بالحسابات المصرفية فكان هدفه تمثيل الأمل والثقة التي يحتاجها الجميع.

راغ ديش/ترابيد:

فيلم لمعرفة السياسة الدولية بنكهة قومية هندية لتوضيح أهمية الرموز في النظام السياسي، ومكافحتهم في تطوير مستقبل الهند.

أسوأ 5 أفلام لعام 2017

ماشين (آلة):

هو أسوأ فيلم للمخرج عباس موستان بسبب جعل ابنه في دور البطولة، وكان خليطا بين هندي وأجنبي.

آجايا هيرو:

عمل الفيلم على تقديم ضابط شرطة متهور حاول القبض على إرهابي، ولكن في النهاية وجد 2 من الوزراء الفاسدين يساعدون الإرهابي، ولم يستطع النجاح- فالتصرفات المجنونة جعلته غير مرغوب فيه.

تيرا انتظار:

فيلم رومانسي موسيقي من إخراج راجيف واليا، هو فيلم غريب ليس له قصة محددة تدور حولها الفيلم، وذكر النقاد أنه ليس بفيلم بوليوودي وتساءلوا لماذا تم إطلاقه.

جولي 2:

هو فيلم لاكما جولي 2004، شارك في الدور القيادي راي لاكسمي، وهو أول ظهور لها في السينما الهندية، وكانت أحداثه غير مرتبة، فكانت جولي تستعرض نفسها وجميع ما في الفيلم يدور حول قتلها ولم تأتِ بجديد عن الجزء الأول لذلك يعد مع الأفلام الأسوأ هذا العام في الهند.

تعليقات