تكنولوجيا

بالصور.. آيسر تقتحم سوق السيارات ذاتية القيادة

الثلاثاء 2018.10.2 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
شركة "آيسر" تقتحم سوق السيارات ذاتية القيادة

شركة "آيسر" تقتحم سوق السيارات ذاتية القيادة

أعلنت شركة آيسر - Acer التايوانية المتخصصة في صناعة الحواسب، اقتحام عالم السيارات ذاتية القيادة، بالكشف عن أولى سياراتها من هذه الفئة في معرض "أوتوموتيف" الذي أقيم في تايوان مؤخراً. 

وتتعاون "آيسر" في إنتاج سيارتها ذات القيادة الذاتية مع مجموعة Yulon وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في تايوان. 


وقامت الشركة التايوانية بدمج نظامها للقيادة الذاتية مع السيارة الكهربائية Luxgen S3، لتقدم رؤية مميزة في الذكاء الاصطناعي وتقنية القيادة الذاتية.

وتعتمد السيارة الجديدة والتي تعرف بـlevel 4-ready، على نظام يرتكز على استشعار المحيط، ومن ثم اتخاذ القرار للتحكم في السيارة.

ويدعم المستشعرات مجموعة من الخوارزميات تعمل على جمع البيانات من محيط السيارة عبر كاميرات، إلى جانب رادار MMW، ومستشعر لقياس المسافات IMU.


وقال إدوارد لين، نائب رئيس شركة "فالو لاب" التابعة لـ"آيسر": "صناعتا السيارات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمران بتحول نموذجي".

وأضاف: "التشغيل الآلي والتوصيل والكهرباء والخدمة، هي اتجاهات رئيسية للتطوير المستقبلي في مجال النقل الذكي، وتمتلك شركة آيسر بالفعل موطئ قدم في مجال التذاكر الإلكترونية الذكية ومواقف السيارات والتنبؤ بحركة المرور، ونحن متحمسون للعمل مع Yulon Group للدخول في عالم السيارات ذاتية القيادة".



تعليقات