منوعات

بالصور.. قائمة أفلام "الأضحى" بمصر.. عز ورمضان الأبرز

الأربعاء 2017.8.2 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15352قراءة
  • 0 تعليق
منافسة قوية في موسم عيد الأضحى

منافسة قوية في موسم عيد الأضحى بمصر

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة بين عدد من النجوم على كعكة الأفلام السينمائية التي ستطرح في دور العرض المصرية قريبا. 

ويبدو أن الموسم سيستقبل عددا من الأفلام التي تم تأجيلها أكثر من مرة لأسباب تتعلق بالوقت أو تعطل التصوير بسبب انشغال النجوم المصريين.

عودة أحمد عز

يعود النجم أحمد عز لجمهوره بفيلم "الخلية" ليسابق به في موسم عيد الأضحى المبارك، بعد تأجيل عرضه من موسم عيد الفطر الماضي٬ فيما تدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة يحاول التصدي لأكثر من عملية إرهابية في إطار المصارعة والأكشن.

الفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد صفوت، أمينة خليل، محمد ممدوح، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني, وإخراج طارق العريان.


سعد مع رمضان في الكنز

ينافس النجم محمد رمضان في موسم عيد الأضحى بفيلم "الكنز" بعد عرضه فيلمه "جواب اعتقال" في موسم عيد الفطر الماضي.

الكنز" يضم مجموعة كبيرة من النجوم محمد رمضان ومحمد سعد، وروبي، وسوسن بدر، وهالة صدقى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، تأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث الفيلم في 4 عصور مختلفة، العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات من القرن الماضي.


شنطة حمزة تعيد حمادة هلال

وبعد نجاح مسلسله في موسم رمضان الماضي، يعود النجم حمادة هلال للسينما بفيلمه الجديد "شنطة حمزة" الذي يعرض في موسم عيد الأضحى.

"شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى خفيف حيث يجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب لتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.


بطولة جديدة لنجوم مسرح مصر 

يخوض بعض النجوم الشباب ونجوم مسرح مصر، بطولة فيلم "خير وبركة" الذي ينافس في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "خير وبركة" من بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومي سليم وسيد رجب ودلال عبد العزيز وتارا عماد وكريم عفيفي، وتأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة عمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية بعد أن يتورطا للعمل في مهن لا يعرفان عنها شيئا.


تعليقات