منوعات

بالصور .. زواج رابع نجوم "مسرح مصر"

الأربعاء 2017.7.19 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8028قراءة
  • 0 تعليق
مصطفى خاطر وعروسه

مصطفى خاطر وعروسه

احتفل الفنان المصري مصطفي خاطر، أحد نجوم عروض مسرح مصر، أمس الثلاثاء، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وهو الزفاف الرابع بين نجوم مسرح مصر في عام 2017. 

واحتفل العروسان في إطار عائلي لم يحضره فنانون سوي أشرف عبدالباقي الذي شهد على عقد القران، وعدد من نجوم مسرح مصر هم محمد أنور ومصطفى بسيط، إلا أن أغلبهم تغيب بسبب انشغالهم في بروفات العروض الجديدة.

ونشر خاطر صورة له برفقة عروسه روان هلال، على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "انستقرام"، وعلق خاطر كاتبًا "الحمد لله كتبت كتابي"، فيما ظهرت عروسته مرتدية "بنطلون وتوب" أبيض مع مستحضرات تجميل رقيقة.

وهنأ عدد من نجوم الفن الكوميدي مصطفى خاطر على زواجه، متمنيين له السعادة والهناء، من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم التي أعادت نشر صورة خاطر مصاحبة بتعليق "ألف مبروك يا مصطفى ربنا يسعدكم ويتمملكم بخير يا رب"، والفنان أحمد زاهر الذي كتب عبر موقع التواصل "فيس بوك": "حبيب قلبي يا مصطفى، ألف ألف مبروك يا صاحبي، وربنا يتمملك على ألف خير.. والله فرحت جدا، مبروك يا حبيبي ألف مبروك، وعقبال الفرح إن شاء الله، ربنا يفرح قلبك يا رب".

وأطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاقا جديدًا يحمل اسم خاطر، ليهنئوه بمناسبة عقد قرانه.

ومن المقرر أن يقيم مصطفى حفل زفافه يوم 19 أغسطس/آب المقبل، ثم يتجه إلى منطقة ساحلية لقضاء شهر العسل، ويعود بعدها لتحضيرات مسلسله الجديد الذي سيدخل به سباق رمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة "سينرجى".

وشارك الفنان الكوميدي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما يُعرض له حاليًا فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، ودينا الشربيني، وعزت أبو عوف، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد زاهر، ويظهر فيه أحمد حلمي ضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، هذا بجانب العروض المسرحية الأسبوعية مع فريق "مسرح مصر".

وشهدت الفترة الماضية زواج عدد من نجوم "مسرح مصر"، آخرهم محمد أنور وحمدي الميرغني الذي تزوج زميلته إسراء عبدالفتاح في أبريل/نيسان الماضي، كما أعلن محمد عبدالرحمن عن خطوبته في بداية شهر مايو/أيار.

بينما تزوج محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" من رويدا سالم سبتمبر/أيلول الماضي، في حين سبقهم علي ربيع الذي عقد قرانه على زوجته ندى محمود في سبتمبر/أيلول عام 2015، وكريم عفيفي الذي تزوج أغسطس/آب في العام ذاته.












تعليقات