رياضة

رئيس نابولي يسخر من الإدارة القطرية لباريس سان جيرمان

الأربعاء 2018.10.24 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
أوريليو دي لاورينتيس

أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي

سخر أوريليو دي لاورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، من الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مطالباً بتغيير اسم النادي من "باريس سان جيرمان" إلى "باريس قطر"، بسبب التدخلات التي تقوم بها الحكومة القطرية بالنادي الفرنسي.

نيمار "سجين" باريس سان جيرمان بأوامر قطرية

وقال رئيس نابولي ساخراً في تصريحات لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية: "نادي باريس سان جيرمان يمتلك قدرات كبيرة، حتى أنه لا يعاني من أي مشاكل اقتصادية، إذا كانت العلامة تشير إلى اللون الأحمر، فهم مثل السحرة يحولونها إلى اللون الأبيض".

وواصل دي لاورينتيس هجومه: "كرة القدم بالنسبة لي ليست مجالاً للاستخدامات الأخرى كما تفعل قطر، ولكنها صناعة".

وأردف: "بالنسبة للروسيين والقطريين وربما الصينيين في المستقبل، من السهل للغاية أن تخفي التمويل، ولو قامت قطر بتمويل باريس سان جيرمان بـ100 مليون يورو عبر وضع علامة الخطوط الجوية القطرية على القميص فلن يتحدث أحد".

وأكمل: "هناك 4 فرق على الأقل يجب أن تُعاقب لأنها غارقة في الديون، ويجب التحقيق معها، ولكن هذه ليست مسؤوليتي".

وتابع: "عندما تمر 10 جولات وتكون متصدراً للدوري بـ30 نقطة والوصيف يمتلك 22 نقطة كما في الدوري الفرنسي، فهناك شيء خاطئ بالتأكيد، وهو عدم التوازن بين الأندية".

ووصف دي لاورينتيس انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية بأنها صفقة مبتذلة، معتبراً أنها دمرت سوق الانتقالات.

وأتم: "أنا أعلم ناصر الخليفي "رئيس باريس سان جيرمان، والمشكلة ليست فيه، وإنما هي أعلى منه، إنها مشكلة سياسية، باريس سان جيرمان يمكن تسميته باريس قطر".

تعليقات