رياضة

نيمار "سجين" باريس سان جيرمان بأوامر قطرية

الإثنين 2018.3.12 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

أمر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر، إدارة نادي باريس سان جيرمان بعدم التفريط في البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، معتبراً بقاء اللاعب مع النادي مسألة تخص الدولة، في خلط واضح وصريح للرياضة بالسياسة.

نيمار يثير الرعب في باريس سان جيرمان

ويبدو أن قطر تريد استخدام نيمار للتغطية على دورها في دعم التنظيمات الإرهابية، وهو الدور الذي دفع دول السعودية والإمارات ومصر والبحرين إلى قطع العلاقات معها بسبب دعمها للإرهاب.

وكانت عدة تقارير إسبانية أكدت عدم سعادة اللاعب بوجوده ضمن صفوف النادي الباريسي، وتطلعه للعودة إلى الدوري الإسباني من جديد سواء من بوابة فريقه السابق برشلونة أو غريمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها إن تميم بن حمد أصدر تعليماته للإدارة القطرية للنادي وعلى رأسها ناصر الخليفي بعدم التفريط في اللاعب، وأكد أن الحفاظ على اللاعب أصبح مسألة تخص الدولة.

وأضافت الصحيفة أن شركة قطر للاستثمار الرياضي التي أسسها حمد آل ثان عام 2005 والمالكة للنادي الباريسي منذ عام 2011 هي بالأساس خاضعة حالياً لسيطرة تميم بن حمد.

وكشف التقرير أن بقاء نيمار مع سان جيرمان أصبح متعلقاً بصورة قطر حول العالم، مضيفا أن الإدارة القطرية لن تُقبل بيعه بأي ثمن.

يذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وأجرى اللاعب مؤخراً عملية جراحية بسبب إصابته بالتواء في الكاحل مطلع شهر مارس، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

تعليقات