رياضة

فالفيردي يوضح موقفه من عودة نيمار لبرشلونة

السبت 2018.3.10 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
عودة نيمار إلى برشلونة

إرنستو فالفيردي ونيمار دا سيلفا

وصف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الأخبار المتداولة بخصوص رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، في العودة إلى "البلوجرانا" مجدداً بأنها من "الخيالات".

ساكي: نيمار ليس كافيا لتحويل سان جيرمان لقوة كروية

نيمار ما بين الحنين للماضي والخطوة المنتظرة

وخرج نيمار من الباب الضيق في الصيف الماضي، من برشلونة إلى سان جيرمان، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني، والذي بلغت قيمته 222 مليون يورو.

وقال فالفيردي في هذا الشأن "الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات، لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي، لن نتحدث عن خيالات". 

ويخوض برشلونة مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ملقا على ملعب "لا روساليدا" ضمن مباريات الجولة الـ28 بالدوري الإسباني، السبت.

وتركزت أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن تفكير فالفيردي في إمكانية إراحته لبعض العناصر خلال اللقاء، استعداداً لموقعة، الأربعاء، أمام تشيلسي على ملعب "الكامب نو" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال المدرب في هذا الصدد "هدفنا هو ألا نتعثر مجدداً"، مستشهداً بالتعادل الذي حققه الفريق أمام لاس بالماس، الخميس الماضي، قبل يومين من المواجهة المهمة أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز البارسا بهدف دون رد.

كما علق فالفيردي بأن مواجهة الفرق التي تقبع في قاع الجدول دائماً ما تكون محفوفة بالمخاطر، لاسيما في المنعطف الأخير من الموسم.

برشلونة لا يستبعد رحيل ميسي على طريقة نيمار

وأضاف "ملقا (متذيل الترتيب) يحتاج للفوز والمباراة ستكون فرصة له، كما أننا لعبنا الأسبوع الماضي أمام فريق آخر يتواجد في مناطق الهبوط (لاس بالماس)، ولم نستطع الفوز، وهذا سيمثل حافزاً لنا".

وحول إمكانية إجراء تغييرات على تشكيل فريق للمباراة، رفض مدرب "البلوجرانا" الكشف عن أفكاره، أو حتى عن البديل الذي سيلعب بدلاً من أندريس إنييستا المصاب.

وبخصوص الحالة البدنية لقائد الفريق الكتالوني الذي أصيب في العضلة الخلفية خلال مباراة الأتليتي، الأحد الماضي، أكد فالفيردي أنه يتدرب بمفرده.

وأتم "من المبكر الحديث عن مشاركة إنييستا في مباراة تشيلسي، ليس لدينا لاعبون مثله، لأنه لاعب فريد، لكننا نمتلك لاعبين مشابهين لأسلوب لعبه مثل (دينيس) سواريز المصاب أيضاً، بالإضافة إلى (فيليبي) كوتينيو وأندريه (جوميز)".

تعليقات